تصريحات نضال الأحمدية عن حالة شيرين تغيّر كلّ شيء!
يوميات المشاهير
تصريحات نضال الأحمدية عن حالة شيرين تغيّر كلّ شيء!
بعد فوز منتخب الأرجنتين… أجمل الصور الرومنسية التي جمعت ميسي وزوجته!
يوميات المشاهير
بعد فوز منتخب الأرجنتين... أجمل الصور الرومنسية التي ج...

صورة نادرة لمي العيدان بعمر 16 عاماً برفقة زوجها الراحل علي المفيدي

الإثنين، 19 ديسمبر 2022
صورة نادرة لمي العيدان بعمر 16 عاماً برفقة زوجها الراحل علي المفيدي

فاجئت الاعلامية الكويتية مي العيدان جمهورها بنشر صورة قديمة ونادرة جداً حين كانت تبلغ من العمر 16 عاماً فقط، حيث كانت تبدو بملامح مختلفة جداً عن مظهرها اليوم بعدما أصبحت تبلغ 45 عاماً. لكن اللافت في الصورة ليست ملامحها فقط، بل انّها كانت برفقة زوجها علي المفيدي الذي يبدو واضحاً انّه كان يكبرها كثيراً بالعمر حيث يبدو الشيب واضحاً لديه وكذلك التجاعيد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

ما السبب وراء هجوم مي العيدان العنيف على شيرين عبد الوهاب؟

وقد علّقت مي على هذه الصورة بقولها انّها لأول مرّة تنشرها، وقد تزوّجت من علي عن حبّ وعاشت معه الحبّ الحقيقيّ، وحتّى حين افترقا بعد 11 عاماً ظلّ بينهما الحبّ والاحترام. وأضافت مي "من يلتقون على الحبّ لا يدخل الكره بينهم... اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك".

وما أن نشرت مي هذه الصورة، حتّى انهالت التعليقات عليها وقد تنوّعت ما  بين التعليق على تغيّر ملامحها او زواجها من رجل اكبر منها وهي ما دون 18 عاماً. فيما تركّزت بعض التعليقات القليلة على الدعاء لنفس زوجها. واللافت انّ مي لاحظت توجه التعليقات، فكتبت " اي واحد بيتجاوز بالتعليقات ويقل ادبه بلوك وراح اطرده"، وذلك في تهديد مباشر. وهنا كتب المتابعون ايضاً عن السبب وراء عصبيتها وانها حين تنشر مثل هذه الصورة عليها ان تتوقع ان المتابعين سيبدون رأيهم فيها.