مدرسة في مصر تتحوّل لوكر دعارة… والحارس هو المذنب!
يوميات المشاهير
مدرسة في مصر تتحوّل لوكر دعارة... والحارس هو المذنب!
دوريس هوبدي أحد أكبر التوائم في العالم… تودّع شقيقتها التوأم بعد معركة شديدة مع كورونا
يوميات المشاهير
دوريس هوبدي أحد أكبر التوائم في العالم... تودّع شقيقته...

مي حلمي تعيش لحظات من الرعب بعد حادث خطير تعرضت له وسيارتها محطمة بالكامل!

الأربعاء، 27 يناير 2021
مي حلمي تعيش لحظات من الرعب بعد حادث خطير تعرضت له وسيارتها محطمة بالكامل!

خلال عودتها من تصوير إحدى الإعلانات الجديدة لها، تعرضت الإعلامية المصرية مي حلمي لحادث سير مروع على طريق المنصورية، وكانت قد كشفت عن ذلك بنفسها من خلال ستوري عبر إنستقرام على حسابها الرسمي.
المشهد في الصورة رعب جمهور مي ورواد السوشيل ميديا، فقد ظهرت السيارة محطمة بالكامل، وكانت قد أرفقت الإعلامية المصرية المشهد بالقول: "معلش إعذروا إختفائي بعد ما خلصنا تصوير الإعلان عملت حادثة كبيرة أنا وعمرو وإحنا راجعين على طريق المنصورية... الحمدلله كدمات بس حد من أصحابنا تعبان أوي وفي المستشفى هو وعمرو..." وطلبت من الجميع الدعاء لهم في هذه المحنة التي يمرون بها.

مي حلمي

وقد نشرت مي حلمي صورة ثانية للسيارة المحطمة بعد الحادث الخطير الذي تعرضت له عبر فيسبوك، وأرفقتها بعبارة: "شكراً لكل الناس الي بتسأل عليه بعد الحادثه انا الحمدلله بخير كدمات بسيطه ادعو بس لأخويه ارجوكم عشان تعبان اوي وفي المستشفي".

حرب تصريحات بين مي حلمي وطليقها... هل حقاً تعرّضت للخيانة؟


ومن المعروف أنّ الإعلامية مي حلمي تتشارك مع متابعيها على السوشيل ميديا وخصوصاً إنستقرام تفاصيل يومياتها، بالإضافة لجديد أعمالها ومؤخراً نشرت في الأيّام القليلة الماضية فيديو قصير على إنستقرام من تصوير برنامجها الجديد الرياضي وكتبت مع المنشور أنّ الإعلان سيكون عالمياً مع "جوارديولا الكوره المصريه رضا عبد العال".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official)