صور نرمين الفقي على البحر في يوم عرفة تثير غضب الجمهور!
يوميات المشاهير
صور نرمين الفقي على البحر في يوم عرفة تثير غضب الجمهور!
بصاروخٍ خاص… الملياردير جيف بيزوس يحكي اللحظات الأجمل في رحلته الى الفضاء!
يوميات المشاهير
بصاروخٍ خاص... الملياردير جيف بيزوس يحكي اللحظات الأجم...

ما حقيقة ارتباط مي حلمي وحسن شاكوش؟

الأربعاء، 21 يوليو 2021
ما حقيقة ارتباط مي حلمي وحسن شاكوش؟

دائماً ما تثير الاعلامية مي حلمي الجدل حول علاقاتها العاطفية، وهذه المرة انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر مي حلمي وحسن شاكوش، فنان المهرجانات،حسن شاكوش. وأظهر الفيديو وصول الثنائي الى المطعم بسيارة شاكوش الخاصة، حيث نزل حلمي ممسكاً يدها. وداخل المطعم، وزعت حلمي الطعام على أفراد الطاولة بالوقت الذي غنى حسن شاكوش أغنيته "سالكة"، وبدت علاقات العادة والفرح على الثنائي.

وأثناء مغادرة المكان، حرص شاكوش على إمساك يد حلمي، ما اعتبره الكثيرون إعلاناً رسمياً بارتباطهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by كبدة البرنس (@kebdet_elprince)

ما حقيقة ارتباط مي حلمي وحسن شاكوش؟

فور انتشار الفيديو، اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان هناك علاقة تجمع حلمي وشاكوش، وقال انو أن شاكوش هو العريس الذي تتكتم مي حلمي على أمره منذ فترة.

يذكر أن مي حلمي كانت قد أعلنت عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام عن ارتباطها مجدداً بشخص لم تعلن عن هويته بعد انفصالها عن المطرب محمد رشاد.

وكتب بعض المتابعين معلقا على الفيديو: "هما اتخطبو ولا إيه"؟، وضاف آخر: "ههههههههه اتخطبت لشاكوش"، واعتبر احدهم أن "البرنس فضحهم". بالمقابل استنكر البعض علاقة مي حلمي بشاكوش قائلين: "ازاي مي حلمي مع شاكوش يا جدعان"؟. كما أشار البعض الى أن وجود الثنائي معا هو بسبب تصوير إعلان يجمعهما.

وحتى الساعة لم يعلق أي أحد من الثنائي على الفيديو، ولم يكشفا عن طبيعة علاقتهما.

مي حلمي تثير الجدل حول ارتباطها

مؤخراً، اثارت حلمي الجدل حول ارتباطها بالمذيع تامر شلتوت، بعد نشره صورة لهما معاً وترك الأمر بدون توضيح. وبعدها وجهت حلمي رسالة إلى شلتوت عبر إنستقرام عاتبته فيها على تأخر توضيح حقيقة الأمر وأنه التقى بها صدفة في المطار.