عقد قرآن ابنة ماجد المصري… لحظات مؤثرة للغاية بين الإبنة ووالدها
يوميات المشاهير
عقد قرآن ابنة ماجد المصري... لحظات مؤثرة للغاية بين ال...
من هي الممثلة الفرنسية التي إتهمت جيرار ديبارديو بالإعتداء عليها وإغتصابها؟
يوميات المشاهير
من هي الممثلة الفرنسية التي إتهمت جيرار ديبارديو بالإع...

نادية الجندي تدافع عن نفسها من جديد فيما يتعلّق بأموال زوجها الراحل عماد حمدي

الإثنين، 20 ديسمبر 2021
نادية الجندي تدافع عن نفسها من جديد فيما يتعلّق بأموال زوجها الراحل عماد حمدي

عادت حكاية حبّ وزواج نادية الجندي وعماد حمدي الى الواجهة من جديد، وأرادت النجمة المصرية هذه المرّة مواجهة كل الإشاعات التي تطالها منذ فترةٍ طويلة حول إذا كانت قد إستولت على ثروة زوجها الراحل وتسبّبت بوفاته.

وفي تصريحاتها الأخيرة، لفتت الممثلة المصرية نادية الجندي أنّ علاقتها بزوجها ظلّت جيدة حتى بعد طلاقهما، وأنّ كل ما يتم تداوله لا علاقة له بالحقيقة وإعتبرت أنّ كل تلك الأخبار مجرد أكاذيب.

أوّل لقاء في فيلم

بالعودة الى السنوات الماضية، أوّل فيلم جمع بين نادية الجندي وعماد حمدي هو "زوجة في الشارع"، وحينها أعجب الممثل الراحل بنادية الجندي وكان يقدّم لها الكثير من النصائح حول الأداء التمثيلي. الى أن تزوج عماد حمدي من نادية الجندي عام 1961 وإستمر زواجهما لمدة 12 سنة ولديهما إبن إسمه هشام.

نادية الجندي وعماد حمدي

فيفي عبده ترفض التبرع بأعضائها... وتنزعج من شائعات الموت التي تلاحقها!

نادية الجندي ترد على تعليق

من يُتابع نادية الجندي على السوشيل ميديا يعلم أنّها نادراً ما ترد على التعليقات على المنشورات التي تتشاركها مع جمهورها عبر صفحاتها، ولكن هذه المرّة تغيّرت الأمور وردّت على متابع سألها بتعليقٍ: "هو انتي حقيقي ضحكتي على عماد حمدي وختي كل فلوسه وجبتيه على الحديده؟".

لذا لم تلتزم الصمت وردّت على الشخص بالقول أنّ كل هذه الأخبار إشاعات، وعماد حمدي كان بالنسبة لها الأب، الأخ، الزوج ووالد إبنها ولا يمكن أن تقوم بمثل هذه الافعال في حقه، وأشارت الى أنّه قدّم الى جانبها أكثر من عملٍ تمثيلي بعد طلاقهما. ومن خلا هذا الردّ طلبت من الجميع عدم تصديق كل ما يُنشر على صفحات السوشيل ميديا أو يُكتب بهدف الترويج لإشاعات معيّنة.

نادية الجندي وعماد حمدي

كيف بدأت الإتهامات ضدّ نادية الجندي؟

تلك البلبلة حدثت مع تصريحات نادر عماد حمدي إتهم فيها زوجة والده الراحل بأنّها إستولت على أمواله وتسبّبت بوته مفلساً، وهذه أيضاً كتبت في مذكرات الممثل الراحل، إلّا أنّ نادية الجندي نفت كل هذه الأقوال بحقها.
وكشفت أنّ زوجها الراحل لم يكتب لها شيئاً بإسمها، لأنّه كان مفلساً قبل وفاته بفترة قليلة ولم يكن يعمل.