منزل لجين عمران يتألق بديكور فخم في شهر رمضان المبارك… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
منزل لجين عمران يتألق بديكور فخم في شهر رمضان المبارك....
نوال الزغبي تردّ بقوّة على الإتهامات التي وجّهت لها بعدم إحترامها الدين الإسلامي
يوميات المشاهير
نوال الزغبي تردّ بقوّة على الإتهامات التي وجّهت لها بع...

بالصور... إليكم ما فعلته نادين الراسي عند زيارتها لقبر شقيقها الراحل جورج

الإثنين، 17 أبريل 2023
بالصور… إليكم ما فعلته نادين الراسي عند زيارتها لقبر شقيقها الراحل جورج

بمناسبة عيد الفصح المجيد، ظهرت الممثلة اللبنانية نادين الراسي امام قبر شقيقها الراحل جورج الراسي الذي توفي بحادث سير مروع على طريق المصنع على الحدود اللبنانية السورية في شهر اغسطس الماضي.

نادين الراسي امام قبر شقيقها

في التفاصيل، نشرت الممثلة نادين الراسي في خاصية الستوري على تطبيق انستقرام، صورة وهي تصلّي على قبر شقيقها جورج الراسي واضعة الزهور على قبره، وظهرت نادين باللباس الأسود منحنية على القبر، وكتبت على الصورة قائلة "مع آلامك يا يسوع" مع هاشتاغ "لتكن مشيئتك." وتفاعل الجمهور بشكل كبير معها على تطبيق تويتر الذين وقفوا الى جانبها وواسوها بخسارة شقيقها.

فمن هذه التعليقات: "يمكن العالم عم تشوفك ع السوشيال ميديا الست القوية يلي مش فارق معها شي واكتر شي اتهامات انك نسيتي خييك بس انا بعرف انو وجعك كبير وما نسيتي جورج .وقت بحكيكي بحس بالوجع يلي بصوتك بس نحكي عنو واديه قلبك محروق ع فراقوا بس للأسف العالم الها الظاهر وبس.. ضلك قوية".

قبل بداية فصل الصيف... نادين الراسي تثير استغراب الجمهور على البحر

نادين الراسي تحضر حفل إفطار "ايغيل فيلمز"

من جهة أخرى، فاجأت نادين الراسي الجميع منذ يومين، بحضورها حفل إفطار شركة الإنتاج ايغيل فيلمز، برفقة ابنها البكر مارك حدشيتي، وأطلّت نادين بفستان قصير أسود وبني أظهر رشاقة جسدها، مع تصفيفة شعر عادية ومكياج خفيف أظهر التغيّرات التجميلية التي خضعت لها مؤخراً من الفيلر والبوتوكس. وأعرب الجمهور عن سعادته برؤية نادين الراسي بين نجوم الفن في العالم العربي متمنيين لها العودة بقوّة الى التمثيل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لينا ابراهيم (@lena.ibrahim.mua)

نذكر أن من آخر أعمال نادين الراسي التمثيلية، مسلسل "بيروت 303"، وهو دراما مشتركة لبنانية سورية، وتدور أحداث المسلسل عقب حادث تحطّم طائرة إفتراضيّة للرحلة الرقم 303 المتجهة من اسطنبول إلى بيروت، لتبدأ بعدها أحداث المسلسل بطريقة درامية مشوّقة.