بعد الاستعانة بالأغاني والضحك أصبح وقت الجدّ… دنيا بطمة تقدّم شكوى ضدّ زوجها مع سلسلة من الاتهامات
يوميات المشاهير
بعد الاستعانة بالأغاني والضحك أصبح وقت الجدّ... دنيا ب...
شهاب ملح يسخر من مروة راتب… هكذا قلّدها!
يوميات المشاهير
شهاب ملح يسخر من مروة راتب... هكذا قلّدها!

فيديو من أعلى الجبل يوثق ظهور نادين الراسي بعد إصابتها بكورونا

الخميس، 13 أكتوبر 2022
فيديو من أعلى الجبل يوثق ظهور نادين الراسي بعد إصابتها بكورونا

ترقّب متابعون كثر مقطع فيديو أظهر نادين الراسي بعد فيروس كورونا، خاصة أنه كان السبب الذي منعها من حضور قداس أربعين شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي.

نادين الراسي بعد فيروس كورونا

إنتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي يظهر الفنانة اللبنانية نادين الراسي وهي واقفة على أعلى جبل تتمتع بالهواء الطلق، وهو ظهورها الأول بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وفي مقطع الفيديو، ظهرت الراسي وهي تفتح يديها على أنغام أغنية دنيا سمير غانم التي تحمل عنوان "أسيب نفسي وأغني" والتي تتضمن الكلمات التالية: " كلام الناس انساه وماقولش غير انه كلام الناس، انا عايزة اسيب نفسي واسيب الدنيا واغني، محتاجة اقعد ويايا شوية ونتكلم عني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑯𝑨𝑺𝑨𝑵 𝑬𝑳 𝑹𝑨𝒀𝑬𝑺𝑺 🦉 ! (@nadineelrassi_my_heart)

تجدر الإشارة إلى أن الراسي تقضي وقتها حالياً مع خطيبها مجد دعبول في فاريا، وقد نشر الأخير صورة جمعته بخطيبته عبر الستوري على انستقرام وعلق عليها بالقول: "وبطير".

غيابها عن جناز شقيقها

في يوم السبت الماضي، أحيت عائلة وأصدقاء الفنان الراحل جورج الراسي، قداس وجناز الأربعين لراحة نفسه في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس في منطقة المنصف.

ودعت عائلة الفنان الراحل وأقرباؤه ونقابة محترفي الموسيقى والغناء، جميع المحبّين للمشاركة في الصلاة لراحة نفسه.

أمّا شقيقته نادين الراسي، فغابت عن الجناز بسبب إصابتها بفيروس كورونا ولكن توجّهت لشقيقها برسالة مؤثرة عبر خاصية الستوري.

بالفيديو... جناز جورج الراسي الأربعين ووالده يكشف عن خطوة جديدة تتحضر لها العائلة

فعلّقت على صورة للراحل بالقول: "اليوم 40 وفاتك يا خَيّي . من يوم ما رحت انت رحت انا معك. صح جسمي هون بس روحي عم تفتش على روحك.. اشتأتلك كتير وقلبي وقّف ينبض بالأمل وفقدت الضحكة بعدك.. لمين تركتني؟ بكرا جنّازك بس كورونا وقفت حاجز بيني وبينك متل ما وقفوا كتار!!بحبك لآخر نفس فيني يا وجع العمر يا خَيّي جورج الراسي".