صورة لمودل روز في طفولتها لم تسلم من تعليقات الجمهور اللاذعة
يوميات المشاهير
صورة لمودل روز في طفولتها لم تسلم من تعليقات الجمهور ا...
حسم الجدل حول وجود ابن لسمير صبري يمكن أن يرثه!
يوميات المشاهير
حسم الجدل حول وجود ابن لسمير صبري يمكن أن يرثه!

نادين الراسي تغيب عن جناز أربعين شقيقها وتوجه رسالة جديدة له

السبت، 08 أكتوبر 2022
نادين الراسي تغيب عن جناز أربعين شقيقها وتوجه رسالة جديدة له

الممثلة اللبنانية نادين الراسي تغيب عن جناز شقيقها الراحل جورج الراسي، وقد كشفت عن ذلك بنفسها من خلال حساباتها الالكترونية، حيث سيُقام جناز الأربعين له وتُرفع الصلوات على راحة الفقيد بحضور العائلة والمقربين منها. 

وكان الفنان جورج الراسي قد توفي نتيجة حادث سيرٍ مروّع هزّ لبنان والعالم العربي، وحينها غمر الحزن الوسط الفني والجمهور الذي لا زال يُعبّر عن الخسارة الكبيرة مع رحيله من خلال فيديوهات أغنياته التي يتم تداولها. 

نادين الراسي تغيب عن جناز شقيقها... ورسالة 

كشفت الممثلة نادين الراسي أنّها ستغيب عن جناز أربعين شقيقها جورج الراسي، ونشرت عبر حسابها على تويتر صورة مرسومة له وأرفقتها برسالةٍ وجهتها له أيضاً، حكت فيها عن عمق الألم الذي تشعر به بسبب فراقها عنه، وأشارت فيها الى سبب غيابها بالقول: "بكرا جنّازك بس كورونا وقفت حاجز بيني وبينك متل ما وقفوا كتار!!"، وختمت بالتعبير عن حبها الكبير له. 

والجملة التي كتبتها نادين في التغريدة لفتت نظر متابعيها والجمهور، حيث رفعوا الدعاء لروح شقيقها الفنان جورج الراسي وتمنوا لها الشفاء من فيروس كورونا، بالاضافة الى تعليقهم على ما قالته أنّ هناك عدد كبير من الأشخاص وقفوا بينها وبين شقيقها، كما ذكرت. 



وكانت الممثلة سيرين عبد النور أوّل من أعاد نشر تغريدة زميلتها نادين الراسي، وعلّقت بالقول أنّ الذي جرى لا يمكن تصديقه، ورفعت الدعاء لروح الفنان جورج الراسي، وتمنّت أن تتحلى نادين بالقوة والصبر على فراق شقيقها. 


جورج الراسي أحيا حفلته الأخيرة قبل الحادث الذي أودى بحياته... وهكذا ودّعه نجوم لبنان!

وطيلة الفترة الماضية كانت الممثلة نادين الراسي تنشر عبر حساباتها الالكترونية الكثير من الصور والفيديوهات عن شقيقها جورج الراسي، بالاضافة الى كلمات عدة كانت تخصصها له وتعبّر فيها عن ما بداخلها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @hasan_rayess