منة عرفة ومحمود المهدي متّهمان بالكذب على الجمهور في خبر طلاقهما… والهدف تصدّر التراند
يوميات المشاهير
منة عرفة ومحمود المهدي متّهمان بالكذب على الجمهور في خ...
هذا هو المشهد الذي تسبب بطلاق منة عرفة… “لا يستاهل”
يوميات المشاهير
هذا هو المشهد الذي تسبب بطلاق منة عرفة... "لا يستاهل"

نادين الراسي تنشر مجدداً صورة عن فاتورة المولد الكهربائي... والمبلغ لا يُصدّق!

الجمعة، 12 نوفمبر 2021
نادين الراسي تنشر مجدداً صورة عن فاتورة المولد الكهربائي… والمبلغ لا يُصدّق!

نادين الراسي وفاتورة المولد الكهربائي من بين أكثر المواضيع تداولاً عبر السوشيل ميديا، فمنذ أن بدأ الأزمات تتراكم على الشعب اللبناني مؤخراً، كانت للمولدات الكهربائية حصة من التغريدات والتعليقات عبر السوشيل ميديا، حيث علت صرخات المواطنين ومن بينهم الممثلة اللبنانية نادين الراسي. فمن يُتابعها عبر صفحاتها الإلكترونية يعلم انّها تتشارك مع متابعيها الكثير من التفاصيل الحياتية الخاصة بها، لذا قامت بهذه الخطوة ونشرت الفاتورة عبر الستوريز.

والمعلوم أنّ أزمة الكهرباء في لبنان باتت لا تُطاق، فبين تقنين الساعات ودفع المبالغ الهائلة لتأمين أبسط ما يستحق المواطن أصبحت كلّها من الأمور الخانقة. هذا عدا عن المشاكل اليومية التي تواجه الشعب اللبناني منها تأمين المحروقات والمواد الغذائية التي أصبحت تكلفتها باهظة.

صورة وسؤال... ورسالة!

مع كل مطلع شهرٍ جديد يسأل رواد السوشيل ميديا بعضهم: "كم بلغت فاتورة الموتور هذا الشهر؟"، وتبدأ الأرقام بالظهور تباعاً، والمبالغ صادمة.

نادين الراسي عرضت لفاتورة المولد الكهربائي لمنزلها في منطقة الحازمية وقد بلغت خمسة ملايين ليرة لبنانية عن شهر أكتوبر الفائت فقط.

أمّا الأهم والتي ربما لم ينتبه على الجملة التي أرفقتها الممثلة اللبنانية نادين الراسي مع الستوري عبر إنستقرام، وكتبتها باللغة الفرنسية وباللون الأحمر وسألت: "هل الجميع بخير؟".

نادين الراسي وفاتورة المولد

مايا دياب تتعرض لتسمم حادّ في دبي... كيف هي حالتها الصحية؟

وليست المرّة الأولى التي تنشر بها نادين الراسي فاتورة المولد الكهربائي، فسبق وتشاركت مع متابعيها صورة الفاتورة الخاصة بشهر تمّوز الماضي التي بلفة ثلاثة ملايين ليرة لبنانية، وعندها كتبت: "وبعدين؟ كيف فينا نكمّل؟؟ لأيمتى؟؟".

نادين الراسي وفاتورة المولد