لماذا خيّب فيلم “خط دم” آمال الجمهور المصري والعربي بعد عرضه؟
سينما ومسلسلات
لماذا خيّب فيلم "خط دم" آمال الجمهور المصري والعربي بع...
من هي ملكة جمال مصر للعام 2020؟
يوميات المشاهير
من هي ملكة جمال مصر للعام 2020؟

"نادين نسيب نجيم تفاجئنا بإطلالة حجاب "مودرن

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
“نادين نسيب نجيم تفاجئنا بإطلالة حجاب “مودرن

لوك غير مسبوق أطلّت به النجمة المتعافية من جروحها نادين نسيب نجيم حيث ظهرت مرتدية الحجاب بالتسايل المودرن الذي نشهده في موضة اليوم للمحجبات. ونشرت الصورة صفحة "Designer 24" حيث ارتدت نادين فستاناً حريرياً محتشماً، من لون الأزرق الفاتح "Baby Blue" من "دالود" وهو متجر يقع في جورجيا.

كيف ردّت نادين نجيم على المسيئين لديانتها؟

وبدت إطلالة نادين بالحجاب المودرن فخمة جداً، حيث نسّقته مع فولارد حريري مزخرف بدرجات ألوان البني وخطوط الأزرق النيلي، مع حقيبة يد باللون الفضي الغامق وستايل جلد الحيّة الرائج. واعتمدت نادين نظارات شمسية عسلية غامقة، حارصة بأن تحتوي على لون أزرق نيلي ليتناسق مع لون الفستان. بدا التنسيق ناعم جداً وكسرت فيه الرتابة بالأكسسوارات الناعمة التي اعتمدتها.

ومن ناحية المكياج، فاتجهت نادين نحو المكياج الترابي الطبيعي، وهي غالباً ما تفضّل هذا المكياج، فاعتمدت أحمر الشفاه الطبيعي، بلون البيج الفاتح، والهايلايت الناعم مع الكونتورينغ الذي بدا واضحاً على خدودها وبرز شكل ذقنها بشكل جميل، حتى أنها اتجهت نجو لوم المناكير الأبيض الخفيف جداً، فأصبحت إطلالتها مناسبة جداً لإطلالة النهار لأي امرأة محجبة عصرية. وأعجب المتابعون بهذه الصورة، فسرعان ما علّقت أحدهم بالقول: "حبّيت!".

وتنشط نادين نسيب نجيم في كثير من المشاريع الجديدة لا سيما في عالم الجمال والموضة كما رأينا مؤخراً، وذلك بعدما تعافت من جروحها وإصاباتها البليغة بسبب انفجار بيروت. فأطلقت نادين نسيب نجيم منذ أكثر من اسبوع "فلتر" خاص بها على منصة انستقرام، وكانت متحمسة جداً للإعلان عن هذا المشروع الجديد. وبدا تفاعل الجمهور معها، حيث كانوا منتظرين بفارغ الصبر تجربة الفلتر الخاص "Muse By Nadine".

كما تحرص نادين نسيب نجيم على مشاركة متابعينها بصورها من دون أي مكياج أو فلتر في الأيام الأخيرة، لإظهار أثار الجروح البسيطة التي لا زالت تظهر تحت عيونها بسبب كثرة القطب التي أجريت لها عقب الانفجار، ويجمع جمهورها على أنها ما زالت الجميلة نادين نسيب نجيم، كما أحبّها المتابعون أكثر بدون مكياج وطلبوا منها الظهور دائماً بوجهها وملامحها الطبيعية.