بالفيديو… نجوم تعرّضوا لمقالب مضحكة ولكن خطرة ايضاً!
يوميات المشاهير
بالفيديو... نجوم تعرّضوا لمقالب مضحكة ولكن خطرة ايضاً!
شكران مرتجى وهكذا تبدو اليوم
سينما ومسلسلات
شكران مرتجى في عمل فنيّ جديد... اكتشفيه الآن!

بعد تعافيها من إصابتها بإنفجار بيروت... شاهدوا بالصورة نادين نجيم برفقة ولديها!

الإثنين، 19 أكتوبر 2020
بعد تعافيها من إصابتها بإنفجار بيروت… شاهدوا بالصورة نادين نجيم برفقة ولديها!

شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على انستقرام، برفقة والديها هافن وجيوفاني، وذلك خلال رحلة لنجيم لموقع ديني في منطقة فاريا في لبنان، وأرفقت الصورة بالعبارة التالية: "صباح الخير من مزار مار شربل في فاريا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on Oct 17, 2020 at 11:59pm PDT

نادين نجيم تتعرّض للإحراج والسبب... الحجاب!

وأتت إطلالة نجيم هذه بعد تعافيها الكامل من اصابتها في وجهها بإنفجار مرفأ بيروت في شهر آب الماضي، حيث ظهرت بإطلالة بسيطة من دون مكياج وبشعر مربوط. وحازت صورة نجيم على كمية كبيرة من التعليقات التي مدحت جمال اطلالتها وملامحها التي بقيت جذّابة، كما تمنى المتابعون لها النجاح والشفاء العاجل من الجروح كافّة.

إطلالات نادين بعد الإنفجار

بعد إنفجار مرفأ بيروت، نشرت نجيم مقطع فيديو يُظهر لحظة إصابتها بالتفجير الذي وقع في مرفأ بيروت، ودخلت إلى المستشفى وأجرت عملية استمرت لساعات. لتشارك بعد أيام جمهورها بصور عدة كشفت إصابتها في مناطق عدة من وجهها. كما أعلنت نجيم عن نيتها مغادرة منزلها القريب من منطقة الانفجار بعد تعرّضه لأضرار بالغة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on Sep 8, 2020 at 1:33am PDT

آخر أعمال نادين نجيم

غابت نجيم على المستوى الفني عن موسم رمضان 2020 بسبب اجراءات فيروس كورونا التي أخّرت تصوير مشاهدها في مسلسل "عشرين عشرين" مع الممثل السوري قصي خولي. وهذا العمل الثنائي هو الثاني بينهما، بعد بعد النجاح الذي حققاه في رمضان 2019 في مسلسل "خمسة ونص" من إنتاج شركة الصباح ميديا للانتاج التلفزيوني.

وتجدر الإشارة الى ان نادين نجيم لم تغب عن جمهورها طيلة فترة تعافيها في المستشفى، فظهرت في لقاء مسجل ضمن حلقة خاصة بها في "قعدة رجالة" رفقة قيس الشيخ نجيب. كما تصدرت صورها الاعلان الدعائي للراند خاصة بالعدسات اللاصقة.