ياسمين عز تفجّر مفاجأة: “الراجل عندو قلبين واحد في صدره والتاني في رجله”
يوميات المشاهير
ياسمين عز تفجّر مفاجأة: "الراجل عندو قلبين واحد في صدر...
كيف ردّت سيرين عبد النور على الإنتقادات التي طالتها بسبب تحدي حليب الأطفال؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت سيرين عبد النور على الإنتقادات التي طالتها بس...

نادين نجيم تستمتع بوقتها مع أولادها على الثلج... ولكن ما سبب الهجوم الذي تعرّضت إليه؟

الأحد، 19 فبراير 2023
نادين نجيم تستمتع بوقتها مع أولادها على الثلج… ولكن ما سبب الهجوم الذي تعرّضت إليه؟

كغيرها من اللبنانيين نادين نجيم تستمتع بالثلج برفقة أولادها بعد أولى العواصف الثلجية، وشاركت النجمة اللبنانية متابعيها بعض اللحظات المميّزة من تلك الأجواء. 

صور نادين نجيم تستمتع بالثلج 

نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم عبر حسابها على إنستقرام في الساعات الماضية بعض الستوريز التي فيها ظهرت بين الثلج برفقة أولادها هافن وجيوفاني، كما وخصصت ستوري لتُظهر مدى روعة جبال لبنان بعد أن تزيّنت بالثلج الأبيض. 



كيف بدأت قصة حبّ نادين نجيم وخطيبها ناريغ؟

من ناحيةٍ أخرى، كان بعض رواد السوشيل ميديا وخصوصاً عبر تويتر قد هاجموا نادين نجيم بسبب ما يحصل في الأراضي السورية بعد الزلزال المدمّر، ووجدوا أنّها لم تقدّم المساعدات للمتضرّرين على الرغم من أنّ خطيبها رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان سوري. ودافع عنها عدد كبير من الرواد والمغردين وأشاروا الى أنّه ليس من الضروري أن تُعلن عن المساعدات على العلن في حال كانت قد قدّمتها، فهذه من الأمور الشخصية. 

ولكن من يُتابع الممثلة نادين نجيم عبر حساباتها الإلكترونيّة المختلفة يُلاحظ أنّها كانت تُعبّر عن حزنها الكبير منذ اليوم الأوّل الذي فيه ضرب الزلزال تركيا وسوريا، وخصصت الكثير من المنشورات والتغريدات لتُعبّر عن مدى صعوبة ما يمرّ به كل الأشخاص المتواجدين في الأراضي المتضرّرة. ومع هذه الصورة التي نشرتها نادين عبر حسابها على إنستقرام كتبت: "الله يخللي الانسان لأخيه الانسان و يكبّر الانسانية بقلوبنا. الله يجمعنا. الانسانية ما الها حدود"، وأضافت مع هذه الجملة هاشتاغ "سوريا بتجمعنا". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)