نجمة كبيرة وراء صور هيفاء وهبي المسرّبة… تعرّفوا عليها!
يوميات المشاهير
نجمة كبيرة وراء صور هيفاء وهبي المسرّبة... تعرّفوا علي...
لماذا تزوّجت النجمة فيدرا من شقيقين؟!
يوميات المشاهير
لماذا تزوّجت النجمة فيدرا من شقيقين؟!

نادين نجيم تخرج عن صمتها وتعلن خطوبتها!

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
نادين نجيم تخرج عن صمتها وتعلن خطوبتها!

بعد الفيديو المتداول لها من سهرةٍ كانت متواجدة فيها، نادين نجيم تعلن خطوبتها وتصدّر الخبر سريعاً محركات البحث والسوشيل ميديا.

وعلى أثر التعليقات الكثيرة التي وجهت اليها، خرجت النجمة نادين نسيب نجيم عن صمتها وردّت بكل وضوح على الذين يلاحقونها بالفيديوهات أو الصور، وكذلك من ينتقدها على مواقع التواصل الاجتماعي. والجميع يتذكر الصورة التي نشرتها الممثلة اللبنانية قبل أشهر قليلة وفيها تُمسك بيد رجلٍ، وعندها أيضاً واجهت نادين الكثير من التعليقات والأسئلة التي سألت عن هويته. 

نادين نجيم تعلن خطوبتها

أعادت النجمة نادين نجيم نشر الفيديو المتداول لها على حسابها الخاص عبر انستقرام، ومن خلاله أعلنت أنّ الشاب الذي معها هو خطيبها. الّا أنّ الكلمات التي أرفقتها بالمنشور كانت لها وقعاً خاصاً، وفيها ردّت على من صوّر الفيديو وكل الذين يلاحقونها بمثل هذا المحتوى. 

وكتبت نادين: "يلي عم حاول يستهبل و يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه". وانتقدت بطريقة لاذعة جداً الأشخاص الذين يسعون من خلال تصويرها وهي لا تعلم بالأمر واتهمتهم بغرض الحصول على التفاعل والليكات والتعليقات على حساب حياة الناس. 

وعلّقت نادين مع الفيديو الذي أعادت نشره بالقول: "تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون و برا القانون انا امرأة مطلقة حرة و بحقلي عيش و حب و اتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم!". 

نادين نجيم ترد على متابع طلب استبدالها بسيرين عبد النور: "ولك خمسة بعيونكم"!

وبطبيعة الحال انهالت ردود الفعل عبر حساب نادين نجيم على انستقرام، وهناك عدد كبير من الأشخاص دعموها بموقفها تجاه الفيديو المتداول عنها، وبينهم الكثير من مشاهير لبنان والعالم العربي مثل الممثلة جيسي عبدو، الفنانة روان بن حسين، الاعلامي نيشان، خبير التجميل سامر خزامي... وغيرهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)