من هي زوجة أمير كرارة التي نادراً ما تظهر عبر الاعلام؟
يوميات المشاهير
من هي زوجة أمير كرارة التي نادراً ما تظهر عبر الاعلام؟
ماذا يحبّ رجل الاسد في جسم المرأة؟
صفات الابراج
ماذا يحبّ رجل الاسد في جسم المرأة؟

بالصور... كيف كانت نادين نجيم تبدو في بداياتها؟

الثلاثاء، 29 يونيو 2021
بالصور… كيف كانت نادين نجيم تبدو في بداياتها؟

لا شكّ أن النجمة اللبنانية نادين نجيم هي من أجمل جميلات العالم العربي. فهي رمز للمرأة العربية الجميلة والذكيةّ. لكن طبعاً هي خضعت لعمليات تجميل عديدة، فكيف كانت نادين نجيم قبل وبعد هذه العمليات؟ في هذا الموضوع من موقع أنوثة، جمعنا لكِ صوراً لنادين منذ بداياتها وحتى اليوم، فلاحظي الفرق بنفسك!

بداية ظهور نادين نجيم كانت في العام 2004، عندما توّجت ملكة جمال لبنان. وقتها، كانت ملامحها طبيعية، أنفها كبير، شفاهها ناعمة، كما أن غمازاتها واضحة جداً.

نادين نجيم قبل وبعد

استوحي أجمل إطلالاتك من النجمة نادين نجيم!

مع مرور الوقت بدأ التغير يظهر على ملامح نادين، حيث بدت شفاهها أكبر. كما بدأت تعتمد رسمة الحواجب الأكثر عرضاً بعدما كانت حواجبها رفيعة جداً تواكب الموضوع خلال سنوات بداية ظهورها.

نادين نجيم قبل وبعد

نادين نجيم تتعرّض للإحراج والسبب... الحجاب!

في السنوات الخمسة الاخيرة، لجأت نادين نجيم الى عملية تجميلية، وهي تعريض الحنك، ما غيّر شكل وجهها بطريقة كبيرة وواضحة، وظهرت خدودها أكثر تحديداً، وانتفاخاً. كما أخفى هذا التغيير قليلاً جمال غمازاتها!

1

خلال العام 2020، أصيبت نادين نجيم بإنفجار مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت، بعد تعرض بيتها للدمار الهائل واصابتها بشكل مباشر. اصابة نادين طالت وجهها بشكل كبير، وتحديداً أنفها والجهة اليمنى من وجهها، فقامت بعملية ترميم لأنفها، بالاضافة الى مداواة بعض الجروح التي ظهرت بوضوع عليها. نادين نجيم قبل وبعد الانفجار تغيّرت ملامحها قليلاً لكنّها ما زالت متألقة.

نادين نجيم

لكن كلّ الاصابات التي تعرضت لها نادين بسبب انفجار بيروت لم تغيّر حقيقة أنّها من أجمل النجمات العربيات!