بيكيه يحتفل بعيد ميلاد حبيبته في دبي… ومن النجمة التي وثّقت الحدث؟
يوميات المشاهير
بيكيه يحتفل بعيد ميلاد حبيبته في دبي... ومن النجمة الت...
الأمير لويس الخامس يحتفل بعيد ميلاده بأجواءٍ عائلية مميّزة!
يوميات المشاهير
الأمير لويس الخامس يحتفل بعيد ميلاده بأجواءٍ عائلية مم...

إجازة نادين نجيم وخطيبها في المالديف... وصورهما تثير الجدل!

الأربعاء، 26 أبريل 2023
إجازة نادين نجيم وخطيبها في المالديف… وصورهما تثير الجدل!

أثارت صور نادين نجيم وخطيبها في المالديف الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شاركت النجمة اللبنانية سلسلة من اللقطات المصوّرة لهما عبر حسابها على إنستقرام. 

وكانت نادين قد حقّقت نجاحاً لامعاً في الموسم الرمضاني مع مسلسل "وأخيراً" الذي شاركت بطولته مع النجم السوري قصي خولي، وبعد هذه الفترة التي فيها صوّر العمل وعُرض على الشاشة، يبدو أنّها توجهت لقضاء إجازة مع ناريغ ناربيكيان. 

نادين نجيم وخطيبها في المالديف

نشرت النجمة اللبنانية بعض الصور لها من جُزر المالديف مع خطيبها ناريغ ناربيكيان وسط البحر، وقد علّقت على المنشور بالقول: "تبعت قلبي وأرسلني إلى المالديف، الجنة على الأرض". إلّا أنّ نادين قد حرصت على إلغاء فرصة التعليق على تلك اللقطات المصوّرة لها ولخطيبها ما زاد من حدّة التعليقات بحقها عبر المنشورات التي تمّ تداولها بشكلٍ كبير وكذلك الصفحات الإلكترونية الساخرة التي نشرت بدورها الصور مع تعليقات خاصة بها أيضاً. 

ومن ناحيةٍ أخرى وجد بعض الرواد أنّه من حقها قضاء إجازتها مع خطيبها بالطريقة التي تريدها، كما ويحق لها إغلاق إمكانية التعليق على الصور التي نشرتها بنفسها حتى لا تؤثّر عليها أو على سعادتها في هذه اللحظات المميّزة من إجازتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)


بالصور... نادين نسيب نجيم تتعرّض للتنمر وتردّ بلهجة قاسية

كما شاركت نادين نجيم بعض الستوريز عبر حسابها على إنستقرام تعكس فيها الأجواء الرومنسية خلال ساعات الليل على الشاطئ مع خطيبها ناريغ ناربيكيان.