الجمهور مصدوم… هل انفصل احمد السقا عن زوجته؟
يوميات المشاهير
الجمهور مصدوم... هل انفصل احمد السقا عن زوجته؟
ما هو مصير زوج شيماء جمال؟
يوميات المشاهير
ما هو مصير زوج شيماء جمال؟

نادين نسيب نجيم تحسم الجدل بشأن ارتباطها بمعتصم النهار!

الأحد، 11 سبتمبر 2022
نادين نسيب نجيم تحسم الجدل بشأن ارتباطها بمعتصم النهار!

بعدما أثارت جدلاً كبيراً بنشرها صورة يدها وهي تمسك بيد رجل، إشتعلت التكهنات حول علاقة نادين نجيم ومعتصم النهار، وبدأت التساؤلات: هل هو من في الصورة؟.

ماذا بين نادين نجيم ومعتصم النهار؟

في التفاصيل، كانت الممثلة نادين نجيم قد شاركت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة تظهر يدها مشبوكة بيد رجل مجهول الهوية وعلّقت عليها بالقول:  "لا حاجة لتعليق.. ابقوا في الإنتظار".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

وعقب انتشار هذه الصورة، دارت التكهنات بين صفوف المتابعين الذي علّق الكثير منهم عليها بأنها يد معتصم النهار، الممثل السوري، في دلالة إلى أنهم ظنّوا أن علاقة ما تجمع نادين بزميلها، الذي انفصل منذ مدّة عن زوجته لين برنجكجي.

وفيما كثرت نعليقات الجمهور بشأن معتصم النهار، علّق جزء كبير من محبّي الممثلة اللبنانية متمنّين لها أن يكون الرجل الذي في الصورة هو الممثل السوري قصي خولي الذي شاركها في العديد من الأعمال.

إلا أن نجيم حسمت المسألة مشيرة إلى أن "الناس يلي عم تذكر أسماء، بس بدي قول إنه غلط الموضوع أبعد من هيك بكتير وأكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني أخواتي يا جماعة".

لماذا معتصم النهار؟

وقد يكون السبب الرئيسي لأن يظنّ البعض أن الرجل الذي تظهر يده في الصورة هو النجم معتصم النهار، هو أن الموسم الثاني من مسلسل "صالون زهرة" تمّ الإعلان عن بدء تصويره، وهو من بطولته نجيم والنهار.

صورة خطوبة مي نور الشريف من عمرو يوسف تعود الى الذاكرة!

إلا أن الممثلة اللبنانية تابعت في إثارة الشكوك في نفوس محبّيها من خلال مشاركتها منشوراً عبر خاصية "الستوري" على الإنستاغرام، تظهر فيه الصورة نفسها لليدين المشبوكتين مع رسم رجل يحتضن امرأة.