اعتزال ايمي سمير غانم يصدم جمهورها… فما حقيقته؟
يوميات المشاهير
اعتزال ايمي سمير غانم يصدم جمهورها... فما حقيقته؟
في ظلّ الهجوم وعاصفة الإنتقادات التي تنهال عليها… دعاء من منى زكي!
يوميات المشاهير
في ظلّ الهجوم وعاصفة الإنتقادات التي تنهال عليها... دع...

نادين نسيب نجيم تتشقلب في الهواء مع أولادها... وتُعلن عن عملها الجديد غير التمثيل!

الأربعاء، 26 يناير 2022
نادين نسيب نجيم تتشقلب في الهواء مع أولادها… وتُعلن عن عملها الجديد غير التمثيل!

تعمد الكثير من النجمات الى نشر فيديوهات مع أطفالهن ومشاركة لحظات الأمومة مع متابعينهن على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم النجمة نادين نسيب نجيم التي لا يملّ المتابعون من مشاهدة فيديوهاتها المسليّة مع ابنتها هافن وابنها جيوفاني.

طفلا نادين نجيم في لقطات احترافية

بعد فيديو الرقص الذي شاركته نادين مؤخراً مع ابنتها هافن، والذي اعترفت فيه أن ابنتها "أشطر" منها بالرقص، شاركت نادين في الساعات الماضية فيديو جديد وهي تلعب الجمباز مع ولديها. وظهرت نادين وهي تشجع ابنها جيوفاني البالغ من العمر 8 سنوات أثناء تأديته بعض الحركات الجمبازية وهي تقول له "أنت قوي جداً". كذلك أخذت لقطات لابنتها هافن البالغة من العمر 9 سنوات وهي تؤدي حركات الجمباز باحترافية.

لم تكتفِ نادين بنقل لحظات لعب ولديها رياضة الجمباز للمتابعين، بل أرادت أن تستعيد هذه اللحظات من الشقاوة والمغامرة، وقرّرت أن تحوض التجربة معهما. لذا ظهرت وهي تتشقلب بخفة في الهواء مقلّدة الحركة التي أدّتها ابنتها هافن، في الوقت الذي شجّعها ولديها على القيام بذلك.

وأعرب المتابعون عن إعجابهم بتربية نادين نسيب نجيم لولديها، وتخصيص وقت كافٍ لقضائه معهما، حيث تحثّهم على تنمية قدراتهم الجسدية بالأنشطة الرياضية والرقص وغيرها. فكتب أحدهم "والله حلو يتعلّم الأولاد هالرياضة!".

يذكر أن هافن وجيوفاني هما ولدا نادين نسيب نجيم من زوجها السابق هادي الأسمر، الذي أعلنت انفصالها عنه بشكل ودّي عام 2019.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

نادين نجيم تغيب عن رمضان 2022

بعد النجاح الساحق لمسلسل "عشرين عشرين" الذي أبدعت به نادين نسيب نجيم في رمضان 2021 وتصدّر أعلى نسب مشاهدة، قرّرت نادين عدم الخوض في سباق رمضان 2022، معلنةً منذ فترة أنها ستأخذ استراحة من المشاركة في الأعمال الفنية، وأنها لن تشارك في أي مسلسلات لهذا العام، وبالتالي لن تكون حاضرة في رمضان 2022.

“نادين نسيب نجيم تفاجئنا بإطلالة حجاب “مودرن

والمفاجأة الأكبر كانت أن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم قد أخذت عاماً من الراحة لأنها تُخطّط لعمل تجاري خاصّ بها يحمل توقيعها واسمها، وهو إطلاق علامة مستحضرات تجميل على المستوى العالمي، تماماً كما فعلت نجمات عالميات مثل ريهانا وسيلينا غوميز وغيرهنّ...