في عيد ميلادها… أسرار عن حياة الفنانة نانسي عجرم نكشفها لكم
سيرة المشاهير
في عيد ميلادها... أسرار عن حياة الفنانة نانسي عجرم نكش...
تفاصيل تُكشَف للمرة الأولى عن مرض أنغام!
يوميات المشاهير
تفاصيل تُكشَف للمرة الأولى عن مرض أنغام!

أرادت الاحتفال بعيد ميلادها بطريقة طبيعية... نانسي عجرم تتنكّر وتسير في شوارع بيروت

الثلاثاء، 17 مايو 2022
أرادت الاحتفال بعيد ميلادها بطريقة طبيعية… نانسي عجرم تتنكّر وتسير في شوارع بيروت

في عيد ميلادها هذه السنة، نانسي عجرم تتنكر لتعيش فرحة المناسبة وقد قرّرت أن تتجول في شوارع بيروت موثّقة ذلك بفيديو علّقت عليه بالقول "هي أو مش هي؟".

وقد تلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كمية كبيرة من المعايدات والرسائل من مشاهير لبنان والعالم العربي من بينهم مايا دياب، رامي عياش، سيرين عبد النور، وليد توفيق، نادين الراسي، نادية الجندي، نجوى كرم، نوال الزغبي... وغيرهم، بالاضافة  لتعليقات الفانز عبر السوشيل ميديا وخصوصاً تويتر، بمناسبة عيد ميلادها التاسع والثلاثين. 

نانسي عجرم تتنكر في شوارع بيروت 

من الشعر، تان البشرة، المكياج الى كل التفاصيل، حرصت النجمة نانسي عجرم على تغيير اطلالتها بالكامل لتحتفل بطريقة جداً طبيعية مع الأصدقاء بين شوارع بيروت. 

وتشاركت بنفسها الفيديو الذي يجمع المحطات التي قصدتها ولم يتمكن الأشخاص الذين ابتقت بهم من التعرف على هويتها، وحتى أنّها توجهت الى أماكن عامة والتقطت مجموعة من الصور بواسطة هاتفها.

وفي اللقطات الأخيرة من الفيديو عادت نانسي للوك الطبيعي لها، وبدت سعيدة باللحظات الغريبة التي عاشتها، كما وانضمّ لها بعض الفانز لمعايدتها مع قالب كيك صغير. 

نانسي عجرم تتنكر

في عيد ميلادها... أسرار عن حياة الفنانة نانسي عجرم نكشفها لكم

أمّا عن تعليقات الجمهور فقد اشاد عدد كبير من المتابعين بالفكرة المميّزة التي قامت بها الفنانة اللبنانية، والمواقف الطريفة التي واجهتها خلال تنكرها وتغيير شكلها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)