بسبب ملاحقة شهاب ملح لها في شوارع تركيا… مروة راتب تعيّن حراساً بالقرب منها
يوميات المشاهير
بسبب ملاحقة شهاب ملح لها في شوارع تركيا... مروة راتب ت...
محمد فؤاد يبكي مباشرةً على الهواء بعد حديثه عن شقيقه الذي استُشهد قبل سنوات!
يوميات المشاهير
محمد فؤاد يبكي مباشرةً على الهواء بعد حديثه عن شقيقه ا...

نانسي عجرم تحتفل مع ابنتها ليا بنجاح أغنيتها الجديدة!

الإثنين، 18 يوليو 2022
نانسي عجرم تحتفل مع ابنتها ليا بنجاح أغنيتها الجديدة!

بأجواءٍ مميّزة نالت صور نانسي عجرم تحتفل مع ابنتها تفاعلاً كبيراً عبر السوشيل ميديا وعبّر الجمهور عن محبته للعائلة. وكانت ليا الابنة الصغيرة للنجمة اللبنانية محاطة بفرقة خاصة للأطفال للاحتفال في حديقة كبيرة مع بعض الأصدقاء لها. 

ولطالما خصّصت نانسي مساحة لعائلتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فمع الصور والفيديوهات التي تنشرها على صفحاتها الالكترونية، تشارك جمهورها ببعض اللقطات عن حياتها العائلية. 

نانسي عجرم تحتفل مع ابنتها

ظهرت نانسي عجرم بقرب ابنتها ليا في الحفل الذي تمّ تنظيمه لها، وكانت النجمة اللبنانية تتألق باطلالة يومية وصيفية، اذ اختارت القميص الناعم بنقشة الورود الصغيرة مع سروال باللون الأزرق الفاتح جداً. 

وللمناسبة تشاركت نانسي مجموعة من الصور مع متابعيها عبر انستقرام عكست من خلالها الأجواء مع ليا ابنتها والفرقة الترفيهية للأطفال، وبوجود زوج نانسي عجرم أيضاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


في عيد ميلادها... أسرار عن حياة الفنانة نانسي عجرم نكشفها لكم

الاحتفال بالنجاح! 

وقد حقّقت الفنانة نانسي عجرم مؤخراً نجاحاً باهراً جديداً مع أغنيتها "صح صح" وكذلك مع الفيديو كليب الخاص بالأغنية الذي لا زال يُحقق نسبة عالية من المشاهدة، اذ جذب كل الأنظار مع وجود الدي جي الشهير مارشميلو بقربها في المشاهد التي أبدعت فيها. 

واحتفلت نانسي في الأيّام القليلة الماضية أيضاً بالنجاح الساحق لأغنية "صح صح"، وتداول رواد السوشيل ميديا صورها وهي تقطع قالب الحلوى بقرب زوجها فادي الهاشم. والملفت أنّه تم تصميم الكيك على شكل المارشميلو بما أنّ له حصة كبيرة في فيديو كليب الأغنية التي تحتل المراتب الأولى من حيث المشاهدة واعجاب الجمهور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers)