بالصور… بعد 6 سنوات علاقة باريش اردوتش وجوبسي اوزاي تتكلّل بالزواج!
يوميات المشاهير
بالصور... بعد 6 سنوات علاقة باريش اردوتش وجوبسي اوزاي ...
بالصور… نادين نجيم بإطلالة مفاجئة دون مكياج!
يوميات المشاهير
بالصور... نادين نجيم بإطلالة مفاجئة دون مكياج!

أول فيديو لنانسي عجرم على تيك توك... شاهديه الآن واكتشفي ردّة فعل بناتها!

الخميس، 30 يوليو 2020
أول فيديو لنانسي عجرم على تيك توك… شاهديه الآن واكتشفي ردّة فعل بناتها!

نانسي عجرم على تيك توك أخيراً! هذا الطلب الذي طالما كان يرسله متابعوها والمعجبون بها تحقّق. والسبب وراء ذلك بناتها اللواتي لم يترك طريقة الا وحاولن عبرها الضغط على نانسي لتكون على التطبيق.

فقد نشرت نانسي منذ يومين فيديو يظهرها وهي في منزلها ترتاح قليلاً في الحديقة أو على الكنبة، لكن بناتها يحطن بها ويطلبن منها أن تكون على تيك توك. وتغضّ نانسي النظر عن طلبهن أولاً، لكن حين يصل الأمر الى دخولهن الى غرفة ابنتها الصغرى حين كانت تضعها في السرير للنوم، وافقت النجمة فقط لكي يتوقفن عن الكلام!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on Jul 27, 2020 at 8:55am PDT

بالفيديو... ابنة نانسي عجرم كما لم تروها من قبل!

بعد يومين، قامت نانسي عجرم بنشر اول فيديو لها على تيك توك. وكان مضحكاً حتّى أكثر من فيديو بناتها وهن يضغطن عليها. فتظهر نانسي وهي تقول "مرحبا، أصبحت الآن على تيك توك" وتسكت بعدها. ويمكن رؤية ردّة فعل بناتها، اللتين وجدتا أنّ ذلك لا يكفي ابداً، وكان يجب تقديم شيئاً اضافياً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on Jul 29, 2020 at 12:33pm PDT

ويبقى التساؤل ماذي ستنتشر نانسي عجرم على تطبيق تيك توك قريباً؟ فالجمهور كلّه يترقب فيديوهاتها، واذا كانت ستقوم بالرقص او الغناء كما العديد من النجمات الاخريات. وكان لافتاً أيضاً أنّ حساب نانسي عجرم قد توثّق سريعاً على تيك توك، أي أصبح لديه الرمز الازرق جانب اسمها.

وقد علّق الكثيرون على هذه النقطة، لأنّ غالباً ما يحتاج الأمر الى الوقت وعدد متابعين معيّن ليكون الحساب موثقاً. والآن لدى نانسي حوالي 50 الف متابع.