للمرة الأولى… سيرين عبد النور تنشر صورة والدها فهل تشبهه؟
يوميات المشاهير
للمرة الأولى... سيرين عبد النور تنشر صورة والدها فهل ت...
ياسمين صبري تتعرّض لانتقادات لاذعة… والسبب تقليدها الواضح لجورجينا رودريغيز!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تتعرّض لانتقادات لاذعة... والسبب تقليدها ا...

نانسي عجرم وفادي الهاشم لم يحضرا جلسة التحقيق في قضية مقتل الشاب السوري محمد موسى

الجمعة، 25 يونيو 2021
نانسي عجرم وفادي الهاشم لم يحضرا جلسة التحقيق في قضية مقتل الشاب السوري محمد موسى

لم تمثل النجمة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم أمس أمام رئيسة الهيئة الاتهامية في جبل لبنان القاضية أميرة شحرور، على أثر استدعائهما للتحقيق في قضية قتل الهاشم للشاب السوري محمد الموسى في شهر يناير.

ما سبب تغيّب نانسي وزوجها؟

فيما كانت تترقب الصحافة وتتابع مستجدات التحقيقات خاصّة بعد طلب فادي الهاشم استدعاء زوجته للتحقيق لأول مرّة منذ وقوع الحادثة، أفادت مصادر صحفية بأن إضراب المحامين في لبنان حال دون مثول نانسي أمام المحكمة وعليه تم تأجيل جميع الجلسات الى 30 يونيو من الشهر الجاري.

وفي هذا السياق، يجدر التوضيح بأن فادي الهاشم طلب استدعاء زوجته ليس بصفة المتهمة أو المدّعى عليها كما تداولت بعض المواقع الالكترونية، بل كشاهدة على الحادثة التي حصلت في منزلها، بعد اقتحام رجل ملثم ومسلّح الفيلا الواقعة في منطقة نيو سهيلة، بنيّة السرقة، وإقدام زوجها على رميه بأكثر من 16 رصاصة وقتله دفاعاً عن زوجته وبناته اللواتي كنّ متواجدن في البيت.

ما هو عمر نانسي عجرم الحقيقي؟

قتل عمد

وعادت قضية قتل الشاب السوري محمد الموسى لتتصدّر مواقع التواصل في الأيام الأخيرة بعد "قنبلة تصريحات" فجرتها محققة وخبيرة أدلّة جنائية تُدعى حلا ولد روب، التي اعتبرت أن أن جريمة قتل الشاب السوري هي جريمة قتل عمد، وأن خلف هذه الجريمة جرائم أخرى.

وبررت حلا اتهامها للهاشم بالقتل العمد، بالقول أن الشاب محمد الموسى "اطلع على بعض الأمور والمعطيات والمستندات التي قد تشكّل خطراً على الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه، في حال تم الكشف عنها".

وكررت حلا عدّة مرّات قائلة أن فادي "صحيح طبيب أسنان لكن من المؤكد أن له بعض الأعمال الأخرى التي يقوم بها".

كما شكّكت في صحّة الفيديو المتداول داعية القاضية غادة عون والقائمين على مجريات التحقيق الى إعادة النظر به والتأكد من صحته قبل الاستناد عليه في الحكم.

يشار الى ان القضاء اللبناني وجّه بتاريخ (24 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020) تهمة القتل قصداً في حالة دفاع مشروع عن النفس إلى فادي الهـاشـم، زوج الفنانة نانسي عجرم، على خلفية قتله السوري محمد الموسى، الذي تسلل مثلماً إلى منزله في منطقة كسروان شمال بيروت بهدف السرقة وهدد بقتله وعائلته.