رامي رضوان يكشف حالته حماته الصحيّة… ويطلب الدعاء!
يوميات المشاهير
رامي رضوان يكشف حالته حماته الصحيّة... ويطلب الدعاء!
تغيّر كبير بشكل إليسا يصدم الجمهور… هل اجرت عملية تجميلية؟
يوميات المشاهير
تغيّر كبير بشكل إليسا يصدم الجمهور... هل اجرت عملية تج...

نجاة خيرالله تنهار بالبكاء وترفع الدعاء بعد فضح تعرّضها للتحرّش من طارق البخاري!

الأحد، 13 يونيو 2021
نجاة خيرالله تنهار بالبكاء وترفع الدعاء بعد فضح تعرّضها للتحرّش من طارق البخاري!

الممثلة المغربية نجاة خيرالله تفضح طارق البخاري بدموعها قبل كلامها، وذلك خلال مؤتمر صحفي تواجدت فيه لتخبر قصتها، حيث أكدت فيه تعرضها للتحرش وتعرضها للعنف الجنسي بفترة تصوير عمل مغربي.

رسالة من نجاة: لا تسكتوا عن التحرش!

في التفاصيل، فقد إنهارت نجاة بالبكار وراحت بنوبة لم تتمالك بها نفسها في المؤتمر ما جعل المحيطين بها يساعدونها لتتمالك نفسها وتتنفس، وشوهدت وهي تقول: "حسبي الله ونِعم الوكيل" ودموعها تنهمر على وجهها.

الممثلة المغربية نجاة خيرالله تفضح طارق البخاري زميلها بالتمثيل، حيث أخبرت أنّه خلال تصوير فيلم أو مسلسل مغربي دخل فجأة عليها بغرفة تبديل الملابس ورمى بها على السرير للإعتداء عليها بالقوة. كما وأشارت في المؤتمر الى أنّ الستايلست الخاصة بها كانت متواجدة ولكنّها لم تقبل تقديم الشهادة لصالحها والوقوف الى جانبها خوفاً على مهنتها.

وقالت نجاة بوضوح للجميع: " مكينش تنازل ورسالتي للمغربيات: ماتسكتوش على التحرش باش ما تعيشوش التبهديلة الي كنعيش"، وكان لها حديث مع المراسلين الذين تواجدوا في المؤتمر الصحفي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hespress - هسبريس (@hespress)

زوجة الطبيب البرازيلي المتحرّش تطلب السماح له وتعتذر عنه متوسلة الضحية!

وكانت الممثلة المغربية نجاة خيرالله نشرت في شهر أبريل الماضي محادثات طارق البخاري لها على فيسبوك وإعتذرت عنها من خلال منشور لها، وبعدها تم تداول بعض الأخبار التي تشير الى تنازل نجاة عن الدعوى القضائية التي قدّمتها بحق زميلها.

ولكن سرعان ما أوضحت بنفسها مع هذا المنشور على فيسبوك وإنستقرام وكتبت: "لم أتنازل و لم أتلق إعتذارا ولا تدخلا لصلح ينصفني ويعيد لي كرامتي.... أملي في القانون كبييييييييير بعد العدالة الإلاهية".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by N A J A T K H A I R A L L A H✨ (@najatkhairallah_officiel)