هل يمكن تحميم الطفل بعد التطعيم أو المفضّل تجنّب ذلك؟
امومة
هل يمكن تحميم الطفل بعد التطعيم أو المفضّل تجنّب ذلك؟
الطفل كرم منح الجميع الأمل والفرح بضحكته بعد إنقاذه من تحت الركام
امومة
الطفل كرم منح الجميع الأمل والفرح بضحكته بعد إنقاذه من...

بالفيديو... شاهدوا لحظة ولادة طفل من تحت الأنقاض في سوريا

الأربعاء، 08 فبراير 2023
بالفيديو… شاهدوا لحظة ولادة طفل من تحت الأنقاض في سوريا

انتشر على مواقع التواصّل الإجتماعي فيديو مؤثّر عن نجاة طفل رضيع ووفاة امه في سوريا بعد انتشالهما من تحت أنقاض المباني المنهارة. وأتت هذه الحادثة جرّاء زلزال تركيا القويّ الذي دمّرها ودمّر شمال سوريا.

شاهدوا الفيديو

"نادولي لبابا"... فيديو مؤثر لفتاة تحت الأنقاض!

نجاة طفل رضيع ووفاة امه في سوريا

خلّف زلزال تركيا الكثير من المآسي والدمار الشامل، ومن هذه المآسي حادثة مؤثرّة وثقّت بفيديو ضجّت به المنصات الإلكترونية، التقط في بلدة جندرس في شمال سوريا، حيث ظهر رجل سوريّ وهو ينتشل طفلاً حديث الولادة بعد أن أنجبته أمّه بعد الزلزال تحت الأنقاض، وتمكّنت الفرق من إنقاذهما ولكنّ الأمّ فارقت الحياة.

نجاة هذا الطفل أعطى الأمل في الحياة وأفرح القلوب المكسورة رغم الحزن على وفاة الأمّ. كما أعطى الأمل للجهات المنقذة بالإستمرار بالبحث عن الأشخاص تحت الأنقاض فربما هناك عدد كبير من الأحياء رغم الإحصاءات التّي تشير إلى أعداد الوفيات المرتفعة كثيراً. وتفاعل عدد كبير من روّاد الإنترنت التي تتابع بحزن وتأثر النتائج الكارسيّة للزلزال، وقالوا إنّه "وأخيراً، خبر مفرح في هذه الكارثة." 

العالم كلّه يصرخ: "ساعدوا سوريا"ّّ

زلزال تركيا العنيف

وكان زلزال عنيف قد ضرب في تركيا وسوريا صباح الإثنين وأسفر عن الكثير من القتلى حوالي 7800 قتيل، كما أدّى لخسائر ماديّة كثيرة. وتضامن عدد كبير من النجوم والمشاهير مع أبناء الكارثة وبالأخصّ سوريا منهم الممثلة السورية  شكران مرتجى،  النجم معتصم النهار، الممثل وسام حنا، الممثل مكسيم خليل وغيرهم. من جهة أخرى، قامت بعض الدول منهم العراق بإرسال مساعدات ايغاثية لسوريا للمساعدة في عمليّة انتشال الأشخاص من تحت الأنقاض.