لعلاقة ناجحة… اسرار يجب الكشف عنها للشريك
حياة زوجية
لعلاقة ناجحة... اسرار يجب الكشف عنها للشريك
نقاط الضعف عند الرجل- أنوثة
حياة زوجية
ما هي نقاط الضعف التي يخفيها الرجل عن المرأة؟

الحبّ من النظرة الأولى... هل يمكن أن ينجح؟

الأحد، 22 أبريل 2018
نجاح الحب من النظرة الأولى - أنوثة

هل تفكّرين أحياناً بإحتمال الوقوع في الحبّ من النظرة الأولى وتتساءلين عن حقيقته ونسبة نجاحه؟ رافقينا في هذا الموضوع حيث سنتناول الحبّ الذي يمكن أن ينشأ من النظرة الأولى ونتوقّف بشكل خاصّ عند حظوظ نجاح هذا الحب وإستمراره بين طرفي العلاقة.

لماذا تقعين في شباك الحب من طرف واحد؟

ما هو الحبّ من النظرة الأولى؟

يعتبر الإعجاب والإنجذاب إلى الشكل والمظهر الخارجي للطرف الآخر الركيزة الأساسيّة لما يمكن تعريفه بالحبّ من النظرة الأولى. قد تعتقدين في هذه الحالة التي تشعرين خلالها برغبة كبيرة في التواجد المستمرّ مع هذا الشخص والتقرّب منه أنّك وجدت حبّك الحقيقي من النظرة الأولى، إلّا أنّ الحبّ لا يقتصر فقط على الإعجاب بل يتخطّاه كي يشمل نقاط مهمّة أخرى لا يمكن للعلاقة أن تستمرّ من دونها على غرار التفاهم والإحترام المتبادل بين الطرفين.

هل يمكن للحبّ من النظرة الأولى أن ينجح؟

من المحتمل أن يتحوّل هذا الإعجاب الذي قد تعتبرينه بادئ الأمر حبّاً من النظرة الأولى إلى حبّ حقيقي شرط أن تتعرّفي جيداً على الطرف الآخر وتكتشفي طباعه وطريقة تفكيره. عندما تشعرين بالراحة والسعادة في تواجدك وتعاملك مع الشريك الذي من الضروري أن يبادلك الإعجاب ويشعر بالراحة عينها معك، يمكنك فقط التأكد من حبّك له والإستمرار بالعلاقة التي تتكلل في أغلب الأحيان بالنجاح والإستمرارية.

 

فلا يجوز أبداً أن تعتبري الحبّ من النظرة الأولى حقيقياً وقابلاً للنجاح والإستمرار قبل التوقّف عند النقاط الأساسيّة المذكورة أعلاه، وإلّا ستبنين آمالاً وأحلاماً لن تدوم طويلاً.