بعدما توقف قلبه… هذه هي آخر تطورات الحالة الصحية لخالد سامي
يوميات المشاهير
بعدما توقف قلبه... هذه هي آخر تطورات الحالة الصحية لخا...
تسريحة صالح الراشد
يوميات المشاهير
صالح الراشد يطلّ بتسريحة أنثوية بامتياز... والجمهور يش...

نجلاء عبد العزيز تظهر للمرّة الأولى بدون حجاب على السوشيل ميديا... وتطلب من الجمهور مساعدتها!

الخميس، 17 يونيو 2021
نجلاء عبد العزيز تظهر للمرّة الأولى بدون حجاب على السوشيل ميديا… وتطلب من الجمهور مساعدتها!

ظهور نجلاء عبد العزيز بدون حجاب شغل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت صور لها دون أن تضع الحجاب على رأسها ما عرّضها للكثير من الانتقادات. لكن اللافت كان أنّ نجلاء طالبت هي من متابعيها مساعدتها لإلغاء هذه الصور ومحوها نهائياً.

نجلاء تطالب بتقديم بلاغ

من خلال حسابها على تويتر، وجهت نجلاء عدد من التغريدات التي طلبت من الجميع مساعدتها في هذه المُهمّة حيث أشارت الى أنّ هذه الصور إنتشرت عن طريق الخطا.

وعن ظهور نجلاء عبد العزيز بدون حجاب، إعتبر البعض أنّها لا تريد أن تبقى صورها عبر السوشيل ميديا وهذا من حقها، بينما مجموعة أخرى من المتابعين أشاروا الى أنّها تعمّدت نشرها لتحدث نوع من البلبلة.

وبالفعل، تصدّر إسم الفاشينستا السعودية الترند على مواقع التواصل الإجتماعي بالعالم العربي بعد أن غرّدت على تويتر، وكتبت: "الله يسعدكم باقي بس تغريدتين بالاعلى بالهاشتاق اذا تقدرون تسووون عليهم بلاغ وينحذفون اكون شاكره لكم.. وبكذا يكون كل الصور هنا انمسحت الحمدلله".

نجلاء عبد العزيز بدون حجاب

ومع تداول صور نجلاء عبد العزيز دون حجاب هناك كثيرون شبّهوها بالنجمة اللبنانية ميريام فارس، خصوصاً أنّها تظهر بتسريحة الشعر الكيرلي. وبالطبع تغزل الجمهور بجمال ملامح وجهها من خلال التعليقات التي تركوها على مختلف الصفحات التي تداولت الخبر عنها.

نجلاء عبد العزيز بدون حجاب

الفاشنيستا نجلاء عبد العزيز أمام القضاء والسبب... انتهاك حقوق طفلها!

وكانت نجلاء قد برّرت بالقول أنّ هذه الصور أرسلتها لأشخاصٍ من فترة بعيدة ووثقت بهم، ولكن قاموا بتسريبها الى العلن. ومع ذلك إعتبر كثيرون أنّها بهذه الحركات تبحث عن المزيد من الشهرة، لأنّ لا أحد يجرؤ على نشرها بظل وجود القانون الذي يُحاسب على مثل هذه الأعمال.