الدراما اللبنانية تودّع النقيب والممثل ميشال تابت بعد إصابته بفيروس كورونا
يوميات المشاهير
الدراما اللبنانية تودّع النقيب والممثل ميشال تابت بعد ...
<p dir="RTL"><strong>عابد فهد</strong></p>
<p dir="RTL">بعد أن تعودنا على الممثل السوري "عابد فهد" بشخصية الإنسان الجدي والصارم، ها هو يطلّ في مسلسل "طريق" بدور الشخص المرح والجاهل.</p>
سينما ومسلسلات
عابد فهد "يستبدل قلبه"... ماذا في التفاصيل؟

نجل احمد السقا يسير على خطى والده... هل سيدخل السباق الرمضاني؟

الأربعاء، 10 فبراير 2021
نجل احمد السقا يسير على خطى والده… هل سيدخل السباق الرمضاني؟

صار واضحاً أن نجل احمد السقا ياسين يسير على خطى والده في عالم الفنّ وتحديداً التمثيل، حيث سيشارك في الموسم  الرمضاني المقبل 2021 في مسلسل "الملك" الى جانب بطل العمل الفنان عمرو يوسف.

تفاصيل مسلسل "الملك"

يتضمّن مسلسل "الملك"  الحروب والخيول والكثير من الديكورات، حيث يتناول العمل قصة أحمس الذي يلعب دوره عمرو يوسف، وتحريره لجنوب وشمال مصر، بالاضافة الى طرد الهكسوس من طيبة. كما يعتبر أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي. والمسلسل مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

للمرة الأولى... أحمد السقا يكشف سبب خلافه مع تامر حسني

تجدر الاشارة الى انه تردّد أن ياسين السقا سيشارك الفنانة المصرية نيللي كريم في مسلسلها الرمضاني المقبل الا أنه تبيّن أن هذا الأمر غير صحيح، حيث نفى احمد هذه الاخبار في احدى المقابلات الصحافية، مشيراً الى أن نجله يدرس صناعة الأفلام ويصنع الأفلام الخاصة بالدراسة، وهذا الشيء الذي جعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي يتوقع دخوله عالم الفن.

نجل احمد السقا بأول صورة بالكواليس

نشر ياسين صوة له عبر حسابه الرسمي على انستقرام من كواليس تصوير المسلسل الى جانب عمرو يوسف وهو يحمل سيفا. وعلق على الصورة قائلًا: "لا أستطيع الانتظار لرؤية ذلك.. الملك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drama Ramadan دراما رمضان (@drama.ramdan)

كما نشر ياسين صورة له في الكواليس بالابيض والاسود الا انه بدا ملطّخاً بالدماء، وكتب عليها: "لا استطيع الانتظار لأريكم هذا العمل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasein Ahmed El Saka (@yaseinsaka)

علاقة مميزة بين ياسين بولده

لا تقتصر علاقة ياسين مع أحمد السقا على الأبوّة فقط، انما تجمعهما علاقة صداقة ومودة، حيث يظهر الأب وابنه بكثير من الصور والفرح يملئهما. فنشرة مرّة ياسين صوراً على انسقترام تجمعه بوالده، واصفا أحمد بالقدوة وأفضل ممثل والعمود الفقري للعائلة".

أحمد السقا