ما هي آخر المستجدات حول الحادث السير المروع الذي تعرّض له عمرو اديب؟
يوميات المشاهير
ما هي آخر المستجدات حول الحادث السير المروع الذي تعرّض...
بعد 51 عاماً من الزواج… رجاء حسين تصدم الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها
يوميات المشاهير
بعد 51 عاماً من الزواج... رجاء حسين تصدم الجمهور بإعلا...

بالفيديو... موهبة نجل خالد النبوي الموسيقية تبهر الجمهور والمشاهير

الخميس، 18 فبراير 2021
بالفيديو… موهبة نجل خالد النبوي الموسيقية تبهر الجمهور والمشاهير

انّها المرّة الأولى التي يتعرّف فيها الجمهور على موهبة نجل خالد النبوي بعد الفيديو الذي نشره النجم المصري عبر حسابه على إنستقرام، وفيه تظهر أنامل إبنه وهو يعزف ببراعة على البيانو. وقد حصد المنشور كمية كبيرة من التعليقات حيث عبّر محبيه ورواد السوشيل ميديا على إنستقرام عن روعة المقطوعة الموسيقية التي يعزفها إبنه زياد على آلة البيانو، وفيما أرفق الممثل خالد النبوي الفيديو بهذه الجملة: كل ما المود يقع، زياد يعزف على البيانو والدنيا تظبط على طول".

بالإضافة لمتابعيه فقد ترك مجموعة من نجوم مصر تعليقاتهم على فيديو نجل خالد النبوي، منهم الممثلة هند صبري التي كتبت: "واو" مع قلوبٍ حمراء اللون، أمّا الممثل والفنان مصطفى قمر علّق كاتباً بعفوية: "ما شاء الله ياللا قوله يطلع معايا في حفلة ياخاللود بس مايطلبش فلوس كتير".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial)



من هم أبرز النجوم العرب الذين شاركوا في أفلام عالمية؟

من ناحيةٍ أخرى، فقد نشر الممثل المصري خالد النبوي صورة له برفقة عمرو عرفة وأيمن بهجت قمر وهما صنّاع الفيلم الجديد الذي يُصوّره بعنوان "أهل الكهف"، ويبدو أنّ الصورة إلتقطت أصناء الإستراحة من تصوير المشاهد، إذ علّق عليها خالد بطريقة طريفة وأخبر متابعيه بتلك : "صورة مهمة جداً من بروفات فيلم #أهل_الكهف أثناء انتظارنا الشديد لساندوتش الطعمية".

ويبدو أنّ الصداقة بين خالد النبوي وزميله مصطفى قمر قوية جداً، فقد علّق أيضاً على هذه الصورة وقال: يا خالد يا فنان يا عظيم مبرووووووووووك يا حبيبي واحشني جدا منور مع الاستاذ الكبير الحاج عمرو حبيب قلبي وايمون حبيب عيلة قمر كلها يارب الطعمية تيجي سخنة".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial)