تصريحات صادمة لصديق أشرف حكيمي… فماذا قال؟!
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة لصديق أشرف حكيمي... فماذا قال؟!
بالصور… هذا هو السجن الموجود فيه سعد لمجرّد بعد الحكم عليه
يوميات المشاهير
بالصور... هذا هو السجن الموجود فيه سعد لمجرّد بعد الحك...

بهذه الصور والكلمات... النجمات يحتفلن باليوم العالمي للمرأة!

الخميس، 09 مارس 2023
بهذه الصور والكلمات… النجمات يحتفلن باليوم العالمي للمرأة!

من خلال الكلمات، الصور والفيديوهات... نجمات احتفلن بيوم المرأة العالمي بطريقةٍ مميّزة عبر الحسابات الإلكترونية التي من خلالها شاركن المتابعين بهذه المناسبة.  

ففي الثامن من مارس يحتفل العالم كلّه باليوم العالمي للمرأة، هذه المحطة السنويّة التي ترتكز على تكريم النساء في مختلف المجالات مع توجيه الدعم لهنّ لتحقيق المزيد من الإنجازات في المجتمعات والحياة بشكلٍ عام. 

نجمات احتفلن بيوم المرأة العالمي

على عكس توقعات الجمهور، إحتفلت النجمة نور الغندور بهذه المناسبة من خلال زيارتها الى مجموعة من النساء في المنازل، المستشفيات، مكان عملهنّ... وعلّقت على سلسلة الصور التي نشرتها عبر إنستقرام بالحديث عن كل قوّة على وجه الأرض خُلقت من المرأة لأنّها زُرعت في خلاياها، وأضافت: "كلُ بؤس سيطر على وجدانك باستطاعتك هزيمته في لحظة لو اردتِ ذلك، كُل ظلم و عار شوه ملامح الأمان داخلك لكِ القدرة على تجاوزه ثم المضي قدماً... لأنك عظيمة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نـور الـغندور (@nour)


من خلال مجموعة من الفيديوهات القصيرة والعفوية لها، إحتفلت أيضاً النجمة بلقيس فتحي، وكتبت: "بكل حالاتي فخورة بنفسي، وفخورة بكل امرأة فيكم... احنا كثير قويات وناجحات ونستحق الافضل لنفسنا.ممنوع حد يجرحنا او يقلل من قيمتنا مين ما كان يكون نقوله ستوب انتهى قدامك اقوى امرأة بالعالم.. امرأة عانت الكثير لتصل هنا اليوم والآتي أعظم". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


وكذلك بالنسبة للنجمة كارمن سليمان التي إعتبرت أنّ إمرأة واحدة قادرة على تحقيق التغيير، وأضافت: "ولكن معاً نستطيع أن نُذهل العالم"، كما ونشرت فيديو لها من كواليس التصوير. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman)


إختارت النجمة نادين نسيب نجيم صورة لها برفقة إبنتها هافين للإحتفال باليوم العالمي للمرأة، وشاركت بها متابعيها عبر حساباتها الإلكترونيّة. ويُذكر أنّ الجمهور على موعدٍ مع مسلسل نادين الجديد "وأخيراً" الذي تُشارك بطولته مع النجم قصي خولي، وسيُعرض العمل خلال شهر رمضان 2023. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)


صورة رائعة خصّصتها النجمة شكران مرتجى للإحتفال باليوم العالمي للمرأة، وكتبت معها هذه الكلمات: "تحية لكل إمراة لا تعلم أن هناك عيداً يحتفل بها اليوم، تحية لكل إمرأة تقبع في ركن بعيد تحضن حزنها وتبكي، تحية لكل أمرأة تقوم بدور الرجل في حياتها وحياة عائلتها تكافح تقاتل وتقف في طوابير لقمة العيش وبكلمة حب صغيرة تفيض أنوثتها ويزهر الكون وتضيء عيناها، تحية لكل إمرأة تقاتل في معارك الحياة وتسقط تنتشل نفسها بنفسها وتيقظ العنقاء داخلها فتعاود القتال، تحية لنساء يقبعنَ في زوايا الذاكرة.
تحية لكل النساء اللواتي كن َفي أمي ولأمي سلام لكِ وسلام عليكِ ملهمتي وقدوتي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial)