ميرفت امين
سيرة المشاهير
هذا ما لا تعرفينه عن حياة ميرفت امين الشخصية
توقعات جوائز اوسكار 2017
يوميات المشاهير
توقعات تعرفيها للمرة الاولى عن اوسكار 2017

لن تصدقي من هن النجمات اللواتي ارتبطن بازواج يصغرونهن سنّاً!

الجمعة، 27 يناير 2017
نجمات ارتبطن بازواج يصغرونهن سنّاً

تعالت الأصوات المنتقدة لنجمات ارتبطن بازواج يصغرونهن سنّاً ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك اليهن مع معلومات حول أزواجهن وفارق السن الذي يجمعهن وبعض النجمات سيفاجئك فارق السن الذي يجمع ما بينهن وبين أزواجهن بشكل غريب لن تتوقعينه أبداً فالعمر لا يظهر على إطلالاتهن. 

- غادة عبد الرازق هي من بين النجمات اللواتي ارتبطن بازواج يصغرونهن سنّاً على الرغم من أنها ليست النجمة العربية الوحيدة التي قامت بهذه الخطوة إلا أن عبد الرازق لم تنج من الانتقادات اللاذعة بعيد زواجها من هيثم زينتا الذي يصغرها ب20 عاماً.

ما هي أقصر فترات زواج المشاهير العالميين؟

- النجمة اللبنانية هيفا وهبي كان قد سبق وتزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والذي يصغرها ب10 سنوات ولكن الزواج لم ينجح بينهما وانتهى بالطلاق.

- تزوجت النجمة الجزائرية فلة قبل سنوات من عازف العود العراقي عمر البشير وهو يصغرها أيضاً ب20 عاماً.

- أما ليلى غفران فهي أيضاً من النجمات اللواتي ارتبطن بأزواج يصغرونهن سنّاً فهي تزوجت من المخرج أنس دعية وهو تقريباً يبلغ من العمر كابنتها فيصغرها أكثر من 25 سنة ولكن زواجهما لم يدم أكثر من عامين. 

- الفنانة صباح أثارت ضجة إعلامية عندما أعلنت ارتباطها بفادي لبنان وهو يصغرها ب25 سنة ولكن زواجهما استمر لمدة 18 سنة. 

مشاهير ارتبطوا بعد طلب زواج رومنسي... من هم؟

- أثار زواج الفنانة ألين خلف من نجل الكوميدي إيلي أيوب بلبلة كبيرة بين الناس ولقي معارضة من الجميع والأبرز بينهم كان والد العريس إيلي أيوب الذي رفض حضور الزفاف.

- النجمة شاكيرا بدورها انضمت الى النجمات اللواتي ارتبطن بازواج يصغرونهن سنّاً فهي ارتبطات بلاعب كرة القدم الشهير جيرار بيكيه الذي يصغرها بعشر سنوات.