جنس الطفل الثاني لميغان ماركل
يوميات المشاهير
بعد إعلان ميغان ماركل حملها في فبراير... هذا هو جنس مو...
حادثة تحرش المعادي: أب لطفلين يتحرّش جنسياً بطفلة تبيع المناديل! وسيّدة مصرية تتصدّى له
يوميات المشاهير
حادثة تحرش المعادي: أب لطفلين يتحرّش جنسياً بطفلة تبيع...

نجمات بوليوود دون مكياج... هل يحافظن على سحر اطلالتهنّ؟

الأربعاء، 10 مارس 2021
نجمات بوليوود دون مكياج… هل يحافظن على سحر اطلالتهنّ؟

لا يختلف إثنان على أن نجمات بوليوود يتمتّعنَ بجمال مميّز، لكن غالباً ما نراهن مع المكياج المطبّق على وجوههنّ. لكن كيف تكون اطلالات نجمات بوليوود دون مكياج؟ ستكتشفين الفرق في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

1- بريانكا شوبرا 

لا تختلف ملامح الممثلة بريانكا شوبرا كثيراً مع أو بدون مكياج، فبشرتها نضرة وناعمة وخالية من الشوائب. لكن المكياج يبرز ملامحها بشكلٍ أجمل خصوصاً من ناحية العينين والخدود.

بريانكا شوبرا

صور نجوم بوليوود قبل وبعد التخسيس صادمة!

2- آيشواريا راي

من أجمل جميلات بوليوود هي حتماً الممثلة وعارضة الأزياء الهندية ايشوريا راي التي سبق وفازت بلقب ملكة جمال العالم العام 1994. لاحظي النعومة التي تظهر فيها من دون مكياج حيث أن بشرتها نقية، كما أنّ لون عينيها رائع. أما المكياج فيمنحها الجرأة والملامح القوية. لكن لا شكّ أن من أجمل نجمات بوليوود دون مكياج هي ايشوريا راي.

ايشوريا راي

3 - كارينا كابور

لا مشكلة للممثلة كارينا كابور بالخروج من المنزل والظهور على الكاميرات من دون مكياج، حيث نجد العشرات من الصور العائدة لها دون مكياج. هي تتمتّع ككلّ ممثلات بوليوود ببشرة نضرة، حيث كشفت أنها تستهلك كمية كبيرة من الماء خلال النهار لتبقى بشرتها رطبة وتستخدم غسول للوجه وكريم مرطب. فالتغيير الأبرز بين الصورتين التاليتين هو أن المكياج يحدّد ملامحها بشكل أكثر.

كارينا كابور

4- راني موكرجي

الممثلة الهندية راني موخرجي هي من أبرز ممثلات بوليوود. أما بالنسبة الى ملامحها من دون مكياج، فهي تظهر بوجه يملأه النمش، لكن هذا لا يؤثّر أبداً على جمالها أو نعومتها.

راني موكرجي

لا شكّ أن ممثلات يوليوود هم مثال أعلى لكل إمرأة لكي تثق بنفسها وجمالها الطبيعي من دون اللجوء الى المبالغة في المكياج أو عمليات التجميل... فما رأيكِ بصور نجمات بوليوود دون مكياج؟ وهل وجدتِ الكثير من الفرق؟