مشاهير يتشاركون فرحتهم على السوشيل ميديا مع فوز الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا!
يوميات المشاهير
مشاهير يتشاركون فرحتهم على السوشيل ميديا مع فوز الأهلي...
بالصور… شهر عسل هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بين دبي والمالديف!
يوميات المشاهير
بالصور... شهر عسل هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بين دبي و...

صور 4 نجمات تركيات في طفولتهن... هل ما زالت ملامحهنّ نفسها؟

الأحد، 29 نوفمبر 2020
<p dir="RTL"><strong>مريم أوزرلي </strong><strong>Meryem Uzerli</strong></p>
<p dir="RTL">نفت الممثلة التركية مريم أوزرلي المشهورة بـ"السلطانة هويام" الشائعات التي تطالها حول ارتباطها بالممثل المصري باسل الزارو. وسبق أن طاردتها إشاعة ارتباطها السري بلاعب كرة السلة إبراهيم كوتلاي.</p>

حصدت النجمات التركيات شهرةً كبيراً في الوطن العربي بسبب إنتشار المسلسلات التركية وحصولها على نسبة متابعة عالية. هذا الأمر جعلت أخبار التجمات موضع اهتمام الجمهور العربي على مواقع التواصل الاجتماعي. فتعرفي على 4 نجمات تركيات في طفولتهن ولاحظي الفرق بالملامح.

1- بيرين سات

الممثلة التركية بيرين سات لا تزال تتمتّع بالملامح نفسها منذ طفولتها حتى اليوم. لكن بيرين خضعت لعملية تجميل في فكها تحديداً بهدف تحديده يبدو وجهها أنحف. الا أنها لا تزال تتمتع بالسحر والملامح الناعمة والانثوية.

بيرين سات

من هن أبرز شبيهات نجمات تركيا؟

2- بيلين كارهان

بمجرّد رؤيتكِ صورة الممثلة التركية بيلين كارهان من طفولتها، ستتمكنين من كشف هويتها. فبيلين لا تزال تتمتع بالملامح الجميلة والمميزة نفسها، وهي لم تتغيّر كثيراً!

نجمات تركيات في طفولتهن

3- مريم أوزرلي

نستكمل قائمة نجمات تركيات في طفولتهن مع مريم اوزرلي التي كانت في بداية مسيرتها الفنيّة لديها ملامح متشابهة مع صورة طفولتها. لكنّها خضعت في السنوات القليلة الماضية لعمليات تجميل خصوصاً من ناحية الأنف والشفاه ما جعل مظهرها مختلفاً.كما قامت بتغيير لون شعرها من الاشقر الفاتح الى البني.

نجمات تركيات في طفولتهن

4- هاندا ارتشيل

ليس من الصعب التعرف الى الممثلة التركية هاندا ارتشيل بحال رأيتِ صورتها خلال طفولتها. فهي لا تزال تتمتع بالملامح نفسها خاصة الغمازة الا أن التغيير الكبير الذي طال وجهها هو قيامها بتحديد فكّها وتكبير الشفاه لكن بطريفة ناع.

هاندا ارتشيل