حورية فرغلي تعلن موعد عمليتها الجراحية الثانية… وهذا الشرط ضروري لنجاحها!
يوميات المشاهير
حورية فرغلي تعلن موعد عمليتها الجراحية الثانية... وهذا...
تركي رمى زوجته الحامل من أعلى الجبل وقتلها! والسبب الانتفاع من بوليصة التأمين
يوميات المشاهير
تركي رمى زوجته الحامل من أعلى الجبل وقتلها! والسبب الا...

4 نجمات تعرّضن للضرب من أزواجهن... كيف كانت ردّات فعلهنّ؟

الخميس، 18 فبراير 2021
4 نجمات تعرّضن للضرب من أزواجهن… كيف كانت ردّات فعلهنّ؟

يعتبر بعض الرجال أن ذكوريتهم تظهر من خلال الاستقواء على المرأة وتعنيفها، وذلك أمر شائع في العالم العربي. وأيضاً هذه حال نجمات تعرضن للضرب من ازواجهن، فكيف قاومن هذه المشكلة التي اعترضت حياتهنّ الزوجية؟

علا غانم

لم تتردّد الفنانة المصرية علا غانم من الكشف أنها كانت تتعرض للضرب من قبل زوجها الثاني أمام بناتها الأمر الذي دفعها لاتخاذ قرار الطلاق. ففي إحدى المقابلات التلفزيونية، قالت "أمومتي انكسرت عندما ضربني زوجي أمام بناتي، على الرغم من أنها لم تكن المرة الأولى التي يعتدي فيها عليّ بالضرب لكنها كانت المرة الأولى التي تراني بناتي في هذا الموقف".

علا غانم

من هنّ النجمات العالميات اللواتي واعدن رجالاً عرب؟

شيرين

اعترفت الممثلة شيرين في مقابلة مع الإعلامية هالة سرحان، بأنّ زوجها السابق المخرج محمد أسامة كان يقوم بضربها بشكل عنيف وقاسٍ، فكانت تختبئ هرباً منه داخل خزانة ملابسها.

الممثلة شيرين

نجوى كرم

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، أنها سبق وتعرضت للضرب من قبل زوجها السابق يوسف حرب، وذلك بعدما رفعت صوتها في وجهه. وقالت في احدى المقابلات: "تعرّضت للضرب من يوسف حرب، لأنني رفعت صوتي في وجهه". ونذكر أن نجوى انفصلت عن حرب في العام 2003.

نجوى كرم

زيادة الوزن والألم... 4 نجمات كرهن فترة الحمل وعبّرن عن ذلك علناً!

أمبر هيرد 

خلال زواجهما، تعرضت الفنانة امبر هيرد للضرب من قبل النجم العالمي جوني ديب وهذا ما أدّى للطلاق. وكشفت أمبر أن جوني تعدّى عليها وهو في حالة من السكر، فرفعت قضية ضده استطاعت كسبها وتوقيع عقوبة مالية ضخمة عليه، وذلك بعدما بقيت آثار الضرب على جسدها ووجهها.