ابنة ريا ابي راشد تحرجها أمام نجمٍ عالميّ!
يوميات المشاهير
ابنة ريا ابي راشد تحرجها أمام نجمٍ عالميّ!
بدر خلف يثير الجدل بالحجاب والمكياج… والجمهور غاضب!
يوميات المشاهير
بدر خلف يثير الجدل بالحجاب والمكياج... والجمهور غاضب!

أبرزهنّ نوال الزغبي.. نجمات خُضن معارك شرسة من أجل الطلاق!

الخميس، 04 أغسطس 2022
أبرزهنّ نوال الزغبي.. نجمات خُضن معارك شرسة من أجل الطلاق!

من أجل الحصول على حريتهنّ والانفصال عن أزواجهن، هناك نجمات خضن معارك للطلاق وحاربن بكلّ الوسائل الممكنة لتحقيق أهدافهنّ. وفي ما يلي، نرصد لكنّ أبرز قصصهن.

1 - نوال الزغبي

تُعدّ الفنانة نوال الزغبي من أبرز النجمات اللواتي خضن معارك شرسة للحصول على الطلاق. ففي العام 2020، أعلنت طلاقها رسمياً بعد انفصالها 12 عاماً عن زوجها السابق ايلي ديب.

وقد واجهت الكثير من التحديات، خصوصاً بعد رفض الكنيسة المارونية في لبنان الموافقة على الطلاق. الا انها بقيت متمسكة في حقّها حتّى نجحت أيضاً في اكتساب حضانة أبنائها الثلاثة تيا وجوي وجورجي. مع الاشارة الى أنها كانت قد سرقت الأنظار بالفعل حين أطلقت منذ سنوات عديدة أغنية "فوق جروحي"، التي تضمنت رسالة أمّ تطالب زوجها بحضانة الأطفال.

نوال الزغبي تكشف الأسباب التي دفعتها لالغاء حفلها الغنائي في دار الأوبرا المصرية!

2- أنغام

على الرغم من أن المطربة أنغام تحرص على ابقاء حياتها الخاصة بعيدة عن الاعلام، الاّ أن معركتها كانت الأبرز بين عدد من نجمات خضن معارك للطلاق. فقد أثار خبر انفصالها عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم ضجّة، وذلك بعد تهديدها له بالخُلع إن لم يطلقها. فما كان من زوجها الا أن وافق على شرطها، بعد أن كانت ستتنازل عن جميع حقوقها المادية من مؤخر ونفقة.

3- مادونا 

مشاهير هوليوود واجهوا أيضاً معارك طلاق طويلة، نذكر منها انفصال النجمة مادونا عن زوجها المخرج جاي ريتشي. فقد وقع خلاف شديد بينهما قبل الاعلان رسمياً عن قرار الطلاق. وجرى الحديث عن أن مادونا اضطرت إلى دفع ما يصل إلى 96 مليون يورو من أجل تحقيق مرادها.

4- ماريا كاري 

نذكر النجمة الأمريكية ماريا كاري من بين عدد من نجمات خضن معارك للطلاق. فقد تمكنت كاري من الحصول بشكل رسمي على الطلاق من  زوجها نيك كانون بعد مرور أكثر من سنتين على انفصالهما. لكن اللافت للنظر هنا هو أن ماريا توسّلت نيك توقيع أوراق الطلاق لكي تتزوج خطيبها جيمس، قبل أيام من انفصالها عنه.

كيف أطلّت النجمات العربيات ليلة رأس السنة؟

5- بريتني سبيرز 

في العام 2007، كشفت مغنية البوب الأميركية بريتني سبيرز عن خبر طلاقها من زوجها السابق المغني كيفن فيدرلاين. وذلك بعد الكثير من المشاكل التي نشبت بينهما ومع اصرار فيدرلاين في بداية الامر على عدم توقيعه أوراق الطلاق النهائية. ودفعت سبيرز مبالغ مالية كبيرة وصلت الى أكثر من 20 ألف دولار شهرياً من أجل الحصول على حريتها.