زوج بلقيس فتحي يخرج عن صمته… ماذا قال عن قضية الخلع؟
يوميات المشاهير
زوج بلقيس فتحي يخرج عن صمته... ماذا قال عن قضية الخلع؟
الفنانة السعودية زينة عماد تعايد متابعيها بعيد الفطر… والانتقادات تنهال عليها!
يوميات المشاهير
الفنانة السعودية زينة عماد تعايد متابعيها بعيد الفطر.....

بلقيس ليست الاولى... نجمات خلعن أزواجهن ايضاً!

الأربعاء، 12 مايو 2021
بلقيس ليست الاولى… نجمات خلعن أزواجهن ايضاً!

لا تستطيع الكثير من النجمات الاستمرار بالعلاقة الزوجية لأسباب عدة، فتظهرن فجأة للعلن وتكشفن عن خلعهن لأزواجهن. نكشف لك في هذا الموضوع عن 5 نجمات خلعن ازواجهن والاسباب الكامنة خلف هذا القرار.

1- بلقيس

فاجأت الفنانة بلقيس جمهورها بإعلانها خلع زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وذلك بعد 5 سنوات على زواجهما. ولم تذكر الأسباب الكامنة وراء هذا القرار، مكتفية بالقول ان بينها وزوجها أجمل هدية في العالم وهي ابنهما الوحيد تركي.

كما ان سلطان خرج مؤخراً عن صمته، رافضاً الإفصاح عن الأسباب التي أدّت إلى هذا الخلاف مع زوجته، مؤكداً ان "القانون سوف يأخذ مجراه". وأوضح أن "بلقيس ستبقى غالية بالنسبة إليه، فهي والدة ابنه تركي الغالي"، مشدداً على أنه لن يتحدّث أبداً عن تفاصيل حياته مهما حدث لأنه يحترم أسرار منزله".

بلقيس

بالصور... نجمات تميّزن بشامات زادت من جمالهن!

2- أنغام

بعد معاناتها من الكثير من المشاكل والخلافات مع زوجها، قررت الفنانة أنغام خلع زوجها فهد في العام 2008، متنازلةً عن كل حقوقها المادية. وحصلت أنغام على الحكم بالخلع بعد 9 أشهر من إقامة الدعوة "بسبب استحالة الحياة الزوجية معه"، بحسب قولها، بالاضافة الى كثرة المشاجرات مع زوجها بسبب غيرته الشديدة من نجاحها في مجال الفني، مشيرة إلى أنها "ترفض أن تعيش معه وتخشى ألا تقيم حدود الله".

أنغام

3- هنا شيحة

من بين نجمات خلعن ازواجهن هي الفنانة هنا شيحة التي خلعت زوجها المهندس فوزي العوامري، معتبرة أنه "يحق لأي زوجة أن تقرر الانفصال وعدم الاستمرار في علاقة ترى أنها لم تعد تحتملها نتيجة لغيرة زوجها الكبيرة ورفضه خروجها للعمل".

هنا شيحة

4- زينة

في العام 2018 أعلنت الممثلة المصرية زينة أنها خلعت الفنان المصري أحمد عز بعد زواج عرفي، تخلّله الكثير من المشاكل أبرزها إنكار عزّ نسب ولديه من زينة.

زينة

5- رانيا يوسف

يبدو أن الغيرة الشديدة تقف خلف كلّ المشاكل الزوجية في حياة المشاهير! فالنجمة رانيا يوسف قررت أيضاً رفع دعوى خلع ضد زوجها محمد مختار، مؤكدة ان حياتهما أصبحت مستحيلة معاً بسبب غيرته الشديدة عليها.

رانيا يوسف