فيديو مؤثر… تامر حسني يلتقي فتاة فقدت ذاكرتها ولم تتذكر الا أغانيه!
يوميات المشاهير
فيديو مؤثر... تامر حسني يلتقي فتاة فقدت ذاكرتها ولم تت...
“فرحة البيت”… نانسي عجرم تحتفل بعيد طفلتها الصغيرة
يوميات المشاهير
"فرحة البيت"... نانسي عجرم تحتفل بعيد طفلتها الصغيرة

من هنّ النجمات العالميات اللواتي واعدن رجالاً عرب؟

الثلاثاء، 02 فبراير 2021
من هنّ النجمات العالميات اللواتي واعدن رجالاً عرب؟

لا شكّ أن الرجل العربي مشهور بوسامته وطبعه الشرقيّ، وهذه الصفات يمكن أن تجذب النساء ومنهنّ النجمات العالميات. ففي هذا الموضوع من موقع أنوثة، سنعرفّك على نجمات عالميات واعدن رجالاً عرب.

ريهانا وحسن جميل

انتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر النجمة العالمية ريهانا الى جانب رجل الأعمال السعودي حسن جميل، في أجواء رومانسية. وبعد علاقة دامت 3 سنوات انفصل الحبيبان بداية العام 2020، إذ أكدت مجلة "بيبول" الأميركية أن سبب الإنفصال هو انتهاء فترة الانجذاب بينهما. ونشير الى أن عائلة حسن صُنّفت في المرتبة الـ12 ضمن قائمة "فوربس" لأغنى العرب في العالم، وهو ابن الميلياردير عبد اللطيف جميل. 

ريهانا وحسن جميل

ريهانا تغضب ملايين المسلمين.. استخدمت حديث نبوي شريف للترويج لعرض أزياء ملابس داخلية

تيفاني ترامب ومايكل بولس 

بعد علاقة دامت لسنوات، أعلنت الابنة الصغرى للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب تيفاني ترامب خطوبتها من صديقها لبناني الأصل مايكل بولس، مع الاشارة الى أن مايكل يصغرها بـ5 سنوات. ونشرت تيفاني صورة لها وخطيبها عبر إنستقرام في البيت الأبيض، وكتبت: "لقد تشرفت بالاحتفال بالعديد من الأحداث الهامة والمناسبات التاريخية وخلق ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض، ولا شيء أكثر خصوصية من خطوبتي الرائعة من خطيبي مايكل!". 

تيفاني ترامب مايكل بولس

كورتني كارداشيان ويونس بن دجيما

دخلت النجمة كورتني كارداشيان في علاقة حب مع عارض الأزياء الجزائريّ الأصل يونس بن دجيما، الذي يصغرها بأكثر من 10 سنوات. الحبيبان انفصلا لمدة سنتين الا انهما عادا كون كورتني كانت تستمتع معه و هي متعلّقة جداً به. وهذه العلاقة أدخلت كورتني ضمن لائحة نجمات عالميات واعدن رجالاً عرب.

نجمات عالميات واعدن رجالاً عرب

​ليندسي لوهان و​بدر شماس

نستكمل قائمة نجمات عالميات واعدن رجالاً عرب مع النجمة الأميركية ​ليندسي لوهان التي ارتبط اسمها برجل الأعمال الإماراتي ​بدر شماس، حيث انتشرت أخبار عن تواجد الثنائي معاً في جزيرة موريشيوس. وانتشرت لليندسي صورة تجمعها بحبيبها المفترض وشقيقتها آلي لوهان، وأعضاء فرقة باستيل. علماً أنّ ليندسي التقت ببدر في مهرجان دبي للموسيقى في شهر فبراير 2020 ما يجعل علاقتهما جديدة، فيما تشير مصادر مقرّبة من ليندسي انّها سعيدة بهذا الارتباط.

نجمات عالميات واعدن رجالاً عرب