بين الصادمة والرائعة… إطلالات النجمات في حفل الاوسكار 2021
يوميات المشاهير
بين الصادمة والرائعة... إطلالات النجمات في حفل الاوسكا...
ريز احمد
يوميات المشاهير
من هو ريز أحمد المسلم الأول المرشّح لجائزة الأوسكار؟

من هنّ أبرز النجمات الغائبات عن الدراما الرمضانية؟

الإثنين، 26 أبريل 2021
نجمات غائبات عن مسلسلات رمضان

شهدت الأعمال الفنية العربية مشاركة العديد من النجمات العربيات البارعات في أداء أدوارهنّ، ولكن الشاشة العربية افتقدت أيضاً نجمات غائبات عن مسلسلات رمضان. فمن هنّ هؤلاء النجمات؟ تعرّفي عليهن في هذا الموضوع.

إلهام شاهين
من بين أبرز نجمات غائبات عن مسلسلات رمضان هي النجمة المصرية إلهام شاهين التي قدّمت آخر أعمالها الفنية الرمضانية في العام 2016. وبذلك تكون قد غابت للمرة الخامسة على التوالي عن الشاشة الصغيرة خلال هذا الشهر المبارك الذي يشهد تزاحماً في الإنتاجات العربية.



أمل عرفة
تغيب النجمة السورية أمل عرفة عن السباق الفنيّ خلال شهر رمضان 2021، حيث أعلنت في تغريدة لها عبر حسابها الخاص على موقع تويتر أنها ستكون خارج الموسم الرمضاني هذا العام. وأشارت إلى أن السبب يعود إلى أنها لم تتلقَ عرضاً لنصّ جيّد.



ليلى علوي
انضمّت النجمة المصرية ليلى علوي إلى النجمات الغائبات عن مسلسلات رمضان لهذا العام، وهي السنة الخامسة على التوالي التي تغيب بها هذه النجمة عن الأعمال الدرامية الرمضانية. وآخر أعمالها لرمضان كان في العام 2016، حث أدّت دور البطولة في مسلسل هي ودافنشي. ويعود السبب في غيابها عن الشاشة إلى أنها لم تتمكن من ايجاد قصة جيدة تتمكن من خلالها تقديم أدوار جديدة، خصوصاً أنها اتهمت سابقاً بتكرار ذاتها.



نادية الجندي
افتقدت الشاشة العربية وتحديداً المصرية هذا العام مهارة النجمة ناديا الجندي التي غابت عن الأعمال الدرامية، في حين أنها كانت قد شاركت في العام الماضي في مسلسل سكر زيادة إلى جانب نخبة كبيرة من النجوم المصريين.



نبيلة عبيد
بدورها، لم تشارك النجمة المصرية نبيلة عبيد بأي من الاعمال الفنية الخاصة بشهر رمضان لعام 2021، على الرغم من مشاركتها في العام المنصرم بمسلسل سكر زيادة إلى جانب زميلتها النجمة ناديا الجندي وعدد من النجوم اللامعين.



هند صبري
على الرغم من مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية السابقة خلال شهر رمضان في السنوات الماضية، إلا أن النجمة التونسية هند صبري تغيب هذا العام عن الشاشة العربية والإنتاجات الرمضانية. وكانت قد شاركت العام الماضي في مسلسل امبراطورية مين إلى جانب نخبة من النجوم البارعين.