نسليهان اتاغول
سيرة المشاهير
نسليهان أتاغول... نجمة تركية واعدة في مجال التمثيل
نجمات تتغزلن بازواجهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي
يوميات المشاهير
مواقع التواصل الاجتماعي فسحة للتعبير عن حب النجمات لأز...

نجمات فضلن الزواج على الشهرة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016
نجمات ضحين بالشهرة من أجل الزواج

الزواج في كثير من الاحيان يكون خيار النجمات، وفي كثير من الاحيان أيضاً تسعى النجمات الى تحديد أولوياتهن في الحياة، ما يستدعي منهن التخلي عن الفن في كثير من الاوقات، ووضع الزواج والأسرة في سلم الاولويات والانطلاق في هذه المسيرة الحياتية الى جانب من أحببن. وفي ما يلي تعرفي على بضع نجمات ضحين بالشهرة من أجل الزواج.

 

زيجات سريّة بين المشاهير والنجوم العرب

 

النجمة ناريمان

 

وقعت النجمة ناريمان في حيرة في بداية الامر حين طلب منها زوجها الفنان رامي جمال الاختيار بينه وبين الغناء، ولكن الحب قد غلب الفن والمسيرة المهنية، الأمر الذي دفعها الى التخلي عن الفن وتفضيل الزواج وتأسيس العائلة، فكان قرارها بالتخلي عن الغناء والارتباط الزوجي.

 

النجمة بسمة بوسيل

 

عندما قررت النجمة الشابة الارتباط بالنجم تامر حسني، كان عليها الاختيار بين مسيرتها الفنية ومسيرتها الزوجية الحياتية، لكن القرار لم يكن يتطلب الكثير من الوقت، إذ سرعان ما وافقة على شرط الفنان الشاب وقررت اعتزال الفن من أجل الزواج وتأسيس الأسرة التي يحلمان بها.

 

تعرفي الى نجمات عربيات رزقن ببنات فقط

 

النجمة حنان الترك

 

بدورها كان قرار النجمة حنان الترك جريئاً في تخليها عن الفن من أجل الزواج، خصوصاً وأنها نالت استحسان الجمهور بشكل كبير بفضل الادوار التي أدتها. لكن ارتباطها برجل الاعمال محمود مالك كان الدافع وراء اعتزالها الفن بشكل نهائي، رغبة منها في التفرغ للاعتناء بأسرتها.