رشاقة الهام الفضالة
سيرة المشاهير
سرّ رشاقة إلهام الفضالة
مهن الفنانين العرب قبل الشهرة
يوميات المشاهير
تعرّفي إلى مهن الفنانين العرب قبل الشهرة

تصفّحي صور نجمات لم يلق بهن الشعر الأشقر

الأحد، 30 أغسطس 2015
نجمات لم يلق بهن الشعر الاشقر

تعشق النجمات التغيير وتتجرأن دائماً على إحداثه في شكلهن وشعرهن، وهذا ما حدا ببعضهن إلى صبغ شعرهن بالأشقر ومع أنهن نجمات لم يلق بهنّ اللون، تعرّفي إلى أسوأ إطلالات نجمات لم يلق بهن الشعر الأشقر.

مجموعة بارزة من نجوم وقعوا في قبضة الشرطة

كيم كاردايشن

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالة كيم كاردايشن الشقراء، بعضهم قال إنه شعر مستعار والبعض الآخر مثل مصفف شعرها أكد أن شعرها كان حقيقياً. فيما صرّحت كيم بنفسها قائلة "قلت آنذاك لمَ لا نستمتع ببعض المرح في إطلالة جديدة"، وثمّة تصريح لكيم عام 2011 تتمنّى فيه أن تصبغ شعرها باللون البلاتيني ولكنه لن يليق بها، كما قالت.

فيكتوريا بيكهام

لم تُوفق فيكتوريا بيكهام حين صبغت شعرها باللون الأشقر عام 2001 عندما حاولت أن تسوّق لنفسها على أساس أنها فنانة فردية. بعد ذلك عادت فيكتوريا وصبغت شعرها عام 2007 ولكنها أعادته إلى الأسمر وأضافت إليه بعض الخصل الشقراء هنا وهناك بعض الأحيان.

ليندساي لوهان

لطالما عرفت ليندساي لوهان بشعرها الأصهب و النمش على وجهها عندما ظهرت أول مرة في بداية مسيرتها الفنية و كانت حينها جميلة. ومع تطوّر أعمالها و تقدّم الزمن بدأت ليندسي تجرّب ألواناً مختلفة على شعرها منها الاشقر بكل ظلاله، لكن أيا من تلك الألوان لم تناسبها خصوصاً وأن بشرتها برونزية يليق بها أكثر اللون الطبيعي الذي ولدت به.

ريهانا

ريهانا المعروفة بإطلالاتها الجريئة وألوان شعرها المتنوّعة والمختلفة الأطوال، صبغت شعرها باللون الأشقر أكثر من مرة وأحياناً كانت تستخدم الشعر المستعار عوضاً عن ذلك. شعر ريهانا الأشقر ألهم الكثير من زميلاتها وذوات البشرة السمراء ليصبغن شعرهن باللون الأشقر ولكنه مع ذلك لم يكن يليق بها.

إضافة إلى الفن... مشاهير يخملن شهادات دراسات عليا!

آن هاثاواي

لم يلائم الشعر الأشقر آن هاثاواي عندما صبغته في العام 2013، ولكن لون شعرها الذي جاء على غفلة فاجأ الجميع عندما ظهرت به لأول مرة في حفل عشاء MET GALA وقالت حينها إنها صبغته بسبب مشاركتها في فيلم Song One. واعترفت بأنها أحبّت لونه وأرادته إلى الأبد غير أن معجبيها لطالما أحبوها بشعرها الأسمر الداكن المتوسّط الطول.