زفاف بيبا ميدلتون
يوميات المشاهير
شقيقة الأميرة كيت الى القفص الذهبي!
بالفيديو تامر حسني يفاجئ مي عمر
يوميات المشاهير
بالفيديو تامر حسني يفاجئ مي عمر

نجمات يرفضن الزواج بعد تجربة طلاق قاسية!

الثلاثاء، 18 أبريل 2017
نجمات مطلّقات ترفضن الزواج مجدداً

يعد الزواج مؤسسة جميلة ومميزة من أجل بناء عائلة جميلة ولكن في الوسط الفني يعتبر الزواج من الأمور الصعبة وقد ينتهي في الكثير من الأحيان بالطلاق ومن بين الفنانات اللواتي اختبرن الطلاق هناك من لن يكرر الزواج مرة أخرى. تعرفي اليوم معنا من خلال هذا المقال من موقع أنوثة الى نجمات مطلّقات ترفضن الزواج مجدداً. 

كم تبلغ النجمات العربيات من العمر؟

ديانا حداد

 

أعلنت الفنانة ديانا حداد على أنها غير مستعدة على الإطلاق لإدخال رجل اليوم الى حياتها فالزواج مرة ثانية فكرة لن تمرّ برأسها أبداً بخاصة أن ابنتيها بعمر الشباب. الى جانب ذلك أقرت حداد بأنها اعتادت حياة الوحدة وذلك بعد أن تطلقت من المخرج سهيل العبدول عام 2009 وكانا قد تزوجا عام 1995.

 

سميرة سعيد

 

بعد تجربة الزواج التي خاضتها الفنانة سميرة سعيد لمرتين وقد كانت نتيجتهما ابنها الوحيد شادي من زوجها رجل الأعمال مصطفى النابلسي، أكدت اليوم الفنانة سميرة سعيد بأنها لن تكرر هذه التجربة أبداً لأنها اليوم تعيش حرة القرار وتجد من الصعوبة أن تتقاسم حياتها مع شخص آخر فهي مكتفية بالحياة التي تعيشها وبحب ابنها لها. 

 

أنغام

خلال الحياة الفنية التي عاشتها خاضت الفنانة أنغام تجربة الزواج 3 مرات وكانت زيجاتها كلها من الوسط الفني ولكنها اليوم ترفص فكرة الزواج تماماً وتود أن تبقى متفرغة لابنيها اللذين أصبحا اليوم بعمر المراهقة.

نوال الزغبي

 

الفنانة نوال الزغبي تطلقت من زوجها ولها منه ثلاثة أطفال وهما ابنتها وتوأمها الصبيان وهي لم تتزوج مرة أخرى منذ ذاك الحين ولم تعلن عن أي ارتباط.

 هل يمكن أن تتعرّفي الى كلّ أزواج النجمات دون أي خطأ؟

ديمة الجندي

 

هي من الفنانات اللواتي لم يتزوجن مرة أخرى عقب طلاقها قبل سنوات ماضية من المخرج فراس الدهني وذلك لتتفرغ من أجل تربية ابنتها تيا.