ملاك الكويتية
سيرة المشاهير
كيف حقّقت ملاك الكويتية هذا النجاح الكبير في عالم الفن...
اشهر حميات غذائية تعتمدها النجمات
يوميات المشاهير
اخسري الوزن على طريقة النجمات... وهذه هي الحميات الاكث...

قريباً ستدخل هذه النجمات القفص الذهبي!

الجمعة، 16 يونيو 2017
نجمات يتحضّرن لزفافهن قريباً

في الوسط الفني تحاول النجمات الاحتفاظ بحياتهن الخاصة بعيداً عن الأضواء ولكن هناك نجمات يتحضّرن لزفافهن قريباً فمن هنّ؟ تعرفي اليهن بالأسماء في هذا الموضوع من أنوثة لتعلمي إن كانت نجمتك المفضلة من بينهن.

بريجيت ياغي

كانت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي قد أعلنت في شهر سبتمبر من العام 2016 خطوبتها على رجل الأعمال رامي عقل، وفي المناسبة أقيم حفل عائلي حضره الأهل والمقربون من المخطوبين. أما عن موضوع الخطوبة فمن الجدير بالذكر أن نشير الى أن الخطوبة جاءت عفوية ومن دون تحضير الأمر الذي فاجأ الجمهور والوسط الفني.

ارتباط وسام بريدي وريم السعيدي

انتشر خبر إعلان خطوبة الإعلامي وسام بريدي على ريم السعيدي عارضة الأزياء التونسية بسرعة بين الجماهير العربية، ومن جهته وتعليقاً على خبر الخطوبة قال بريدي أنه سيعلن موعد زفافه للجميع ما أن يتم تحديده. أما هذه العلاقة فلم تسلم من الشائعات إذ لاحق خبر انفصال السعيدي وبريدي أصداء علاقتهما الأمر الذي أجبره على التحدث علناً ونفيه وأكد أن العلاقة بينهما لا تزال مستمرة.

كريستين حبيب وسيف الدين السباعي

في شهر فبراير من العام 2017 كشف المخرج سيف الدين السباعي عن العلاقة التي تجمعه بالإعلامية كريستين حبيب، وكان قد مضى على علاقتهما عند الإعلان عنها عام كامل فمن يعلم متى قد تتوج هذه العلاقة بالزواج؟

خطوبة نسمة محجوب

كانت المطربة نسمة محجوب قد أعلنت عام 2017 في شهر أبريل خطوبتها من الموزع الموسيقي شادي الحلواني عبر حسابها الخاص على موقع فيسبوك وأيضاً لم يفصح موعد زواجهما بعد ولكن بالطبع جمهورها ينتظر الأمر على أحر من الجمر.