شريهان تفتتح حفل قرعة كأس العالم 2022 في الدوحة!
يوميات المشاهير
شريهان تفتتح حفل قرعة كأس العالم 2022 في الدوحة!
باسم ياخور يشتم متابع تحرش بزوجته… ردّفعله صادمة!
يوميات المشاهير
باسم ياخور يشتم متابع تحرش بزوجته... ردّفعله صادمة!

أمينة كرم نجمة طيور الجنة غابت لفترة طويلة وعادت بشكلٍ مختلف!

السبت، 02 أبريل 2022
أمينة كرم نجمة طيور الجنة غابت لفترة طويلة وعادت بشكلٍ مختلف!

غابت نجمة طيور الجنة امينة كرم لفتراتٍ طويلة عن الجمهور، وكانت قد أثارت مغادرتها قناة "طيور الجنة" المعروفة كثيراً عبر يوتيوب الجدل في السنوات الماضية، حيث وجهت الاتهامات لزوجة صاحب القناة وقالت أنّها تعرضت للاهانة.

أمينة شابة مغربية كانت من ضمن الفريق الخاص بالقناة لتقديم أجمل الحلقات عبر يوتيوب وكانت معروفة أنّها تُنشد المقطوعات الدينيّة، إلّا أنّها اختفت تماماً عن الأنظار بعد انفصالها عن القناة واعتذارها للمشاركة في برنامج "كنز 4". 

كيف أصبحت أمينة الآن؟

أعاد الجمهور تداول صور نجمة طيور الجنة امينة كرم المغربية بعد أن دخلت عالم الفن وأصبحت مغنية، إلّا أنّها سبّبت بعض الجدل بعد أن قررت خلع الحجاب ما عرضها للكثير من الانتقادات حينها. 

وحالياً تهتم أمينة كرم بمجال الموضة والجمال، بالاضافة الى أنّها أصبحت مؤثرة على السوشيل ميديا ومغنية، كما تُشير عبر صفحتها على انستقرام فهي مخطوبة. 



خلاف بين جنى مقداد ووالدها استدعى تدخّل زوجته!

وتتشارك المغنية المغربية أمينة كرم سلسلة من صور اطلالاتها مع متابعيها عبر السوشيل ميديا، بالاضافة لبعض الستوريز عن يومياتها وأبرز أعمالها الجديدة. 



بالاضافة الى أنّها تخضع لجلسات تصوير بما أنّها تهتم كثيراً بمجال المكياج، الموضة والأزياء، ويُذكر أنّها أيضاً تقوم بالترويج لعدد من المستحضرات التجميلية من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.