روزانا اليامي تغضب الجمهور: لا يعنيني سوى قضايا وطني!
يوميات المشاهير
روزانا اليامي تغضب الجمهور: لا يعنيني سوى قضايا وطني!
عادل كرم يُرزق بفتاة من زوجته التونسية… فأي اسم اختار لها؟
يوميات المشاهير
عادل كرم يُرزق بفتاة من زوجته التونسية... فأي اسم اختا...

النجوم الأتراك يرفعون الصوت أيضاً ويدعمون القضية الفلسطينية!

الجمعة، 14 مايو 2021
النجوم الأتراك يرفعون الصوت أيضاً ويدعمون القضية الفلسطينية!

انشغل العالم هذا الاسبوع بالصراع الدامي بين الفلسطينين والاسرائيليين، واحتلّت القضية الفلسطينية مواقع التواصل الاجتماعي حيث ساند العديد من النجوم والمشاهير هذه القضية، ومن بينهم نجوم اتراك يدعمون القضية الفلسطينية. فمن هم هؤلاء النجوم؟ وكيف ساندوا الفلسطينيين في الدفاع عن حقوقهم؟ اعرفوا المزيد في هذا الموضوع من موقع أنوثة. 

من هم أبرز نجوم اتراك يدعمون القضية الفلسطينية؟

النجم ألب نافروز
نشر النجم التركي الب نافروز صورة لمسجد الأقصى عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وارفقها بتغريدة "حرّروا فلسطين"، تعبيراً عن تضامنه مع القضية الفلسطينية ودعماً للشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال.

نجوم اتراك يدعمون القضية الفلسطينية

النجمة هازال كايا
ساندت النجمة التركية هازال كايا الشعب الفلسطيني على طريقتها الخاصة، وقامت بنشر تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كتبت فيها وسم "حرّروا فلسطين" باللغة الانكليزية. وقد تلقّت العديد من الاعجابات والتعليقات المؤيدة لموقفها والداعمة للقضية. 

نجوم اتراك يدعمون القضية الفلسطينية

مشاهير العالم يدعمون فلسطين وشعبها والشعار واحد: "أنقذوا حي الشيخ جراح"

النجم جيم اوتشان
لم تغب القضية الفلسطينية أيضاً عن حساب النجم التركي جيم اوتشان الذي لم يتردّد ولو لحظة عن نشر صور تدعو الى تحرير فلسطين عبر خاصية الستوري على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي. 

جيم اوتشان

النجم علي بوراك جيلان
بدوره، ساند النجم التركي علي بوراك جيلان الشعب الفلسطيني في أزمته وصراعه، حيث نشر بداية صورة لخارطة فلسطين مع اسم فلسطين وأرفقها بتعليق "حرّروا فلسطين... إن كنتم لا تعلمون ما الذي يحصل في فلسطين، اجروا بحثاً عبر غوغل، تويتر، اسنتقرام". ثم عاد ونشر صورة له يرتدي الكوفية الفلسطينية وأرفقها بتعليق باللغات العربية، الانكليزية والتركية "إن كنت لا تستطيع رفع الظلم، فأخبر الجميع عنه على الأقل". 

علي بوراك جيلان

النجم فوركان أكسوي
اختار النجم التركي فوركان أكسوي أن يدعم القضية الفلسطينية على طريقته، فنشر صورته رافعاً العلم الفلسطيني عبر حسابه الخاص على انستقرام، وأرفقها بتعليق باللغة الانكليزية "حرّروا فلسطين". 

فوركان أكسوي