جان يمان في قائمة أجمل 100 وجه بالعالم ولكنّه ليس الأوسم!
يوميات المشاهير
جان يمان في قائمة أجمل 100 وجه بالعالم ولكنّه ليس الأو...
ما حقيقة خيانة وضرب أحمد الفيشاوي لزوجته؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة خيانة وضرب أحمد الفيشاوي لزوجته؟

نجوم ألغوا حفلاتهم لرأس السنة بسبب فيروس كورونا!

الجمعة، 31 ديسمبر 2021
نجوم ألغوا حفلاتهم لرأس السنة بسبب فيروس كورونا!

بعد إصابتهم بفيروس كورونا، العديد من النجوم الغوا حفلات رأس السنة التي كانت مقررة في لبنان، وقد أعلنوا عن ذلك عبر السوشيل ميديا في الساعات القليلة الماضية.

وذلك يأتي في وقت يشهد لبنان على إرتفاعٍ هائل في نسبة الإصابات حيث بلغت خلال 24 ساعة الماضية، 4537 إصابة جديدة مع 15 حالة وفاة. وقد أُعلن مؤخراً أنّ لبنان دخل في الموجة الخامسة من مواجهة كورونا وبالمقابل يعاني القطاع الإستشفائي من أزمات كثيرة في هذه الأوقات. 

ومع كل التحذيرات التي يشدّد عليها الطاقم الطبي في لبنان حول انتشار فيروس كورونا، إلّا أنّه بالنسبة لسهرات رأس السنة فهي مستمرة وستشهد على تجمعات هائلة من الأشخاص. 

نجوم الغوا حفلات رأس السنة بسبب كورونا 

أعلن النجم اللبناني فارس كرم عن إصابته بفيروس كورونا وإعتذر من جمهوره الذي كان من المفترض أن يلتقي به خلال الإحتفال بسهرة رأس السنة خارج لبنان وتحديداً في السويد وألمانيا.

وفي منشورٍ له عبر إنستقرام كشف عن الخبر وختم كلماته بالقول: "نلتقي على خير بإذن الله". وكان فارس كرم قد نشر فيديو له أيضاً عبر تويتر للإعلان عن إلغاء حفلاته لرأس السنة، وهنا إنهالت التعليقات والتغريدات حيث تمنى له متابعيه الشفاء العاجل. وأيضاً كتبت الفنانة نوال الزغبي: "سلامة قلبك فروس"، والفنان رامي عيّاش رد على تغريدة زميله بالقول: "سلامة قلبك". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fares Karam | فارس كرم (@fareskaram)


بدورها ألغت الفنانة شيراز حفلاتها لسهرة رأس السنة وأعلنت أيضاً عن إصابتها بفيروس كورونا عبر منشورٍ على إنستقرام، وكشفت أنّها حالياً تعاني من التعب النفسي أكثر من التعب الجسدي.  وقالت: "كتير كانت بشعة سنة 2021 على بلدي لبنان"، وتمنت أن تكون السنة الجديدة أفضل لوطن لا يليق به العيش بالعتمة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shiraz 🤍 (@shirazlb)


كورونا لا يزال يعيش بيننا... هل يتزايد في فصل الشتاء؟

أمّا في مصر، فقد أعلن نقيب المهن الموسيقيّة الفنان هاني شاكر عن إلغاء حفله المقرر لرأس السنة في أحد الفنادق، وذلك بعد قرارات الدولة لفرض الإجراءات الوقائية اللازمة في البلاد وحرصاً منه على سلامة الجمهور، والجدير بالذكر أنّ بطاقات حضور الحفلة كانت قد بيعت جميعها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)