نجلاء بدر
سيرة المشاهير
نجلاء بدر من الإعلام إلى التمثيل.. مواهب متعددة وملفتة!
حسن الشافعي
سيرة المشاهير
حسن الشافعي الملحن الوسيم على الشاشة

نجوم تعرضوا لأسوأ المواقف في 2016... ما هي؟

الجمعة، 23 ديسمبر 2016
اسوأ المواقف التي تعرض لها النجوم في 2016

مع نهاية العام 2016، نقوم بجولة جامعة على ابرز الاحداث والمواقف التي تعرض لها النجوم العرب في مسيرتهم الفنية والحياتية هذه السنة. وفي مقال انوثة لهذا اليوم، اخترنا أن نطلعك على اسوأ المواقف التي تعرض لها النجوم في 2016، كي تكوني على بينة من مختلف الاحداث التي جرت مع المشاهير الذين تفضلين.

وداعاً ملحم بركات!

اطلاق نار على الفنان محمد رمضان

تعرض الفنان المصري محمد رمضان لاطلاق نار مباشر على سيارته خلال عودته الى المنزل ليلاً، في شهر تشرين الاول الماضي، حيث اصيبت سيارته برصاصات استهدفته، ولكنه تمكن من النجاة. ولكنها بالطبع من المواقف الاسوأ في حياته خلال هذا العام.

وفاة الفنان ملحم بركات

تركت وفاة الموسيقار الكبير ملحم بركات اثراً كبيراً في الاسرة الفنية العربية جمعاء، ولكن الفنانة مي حريري وهي الزوجة السابقة لملحم بركات كانت الاكثر تأثراً في هذه الحادثة، وبالطبع هذا الموقف هو الاسوأ الذي تمر به الفنانة مي حريري في العام 2016.

النجمة هيفاء وهبي وحادثة الخطف

من اسوأ المواقف التي تعرضت لها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال العام 2016، هي حادثة محاولة اختطافها في العاصمة الفرنسية باريس، في شهر تشرين الأول المنصرم، حيث اعلنت هذا الخبر على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تمكنت من النجاة من الخاطفين.

هيفاء وهبي تتألق باجمل الفساتين وتبهر الجميع!

الفنان سعد المجرد وحادثة اعتقاله

اعتقل النجم الشاب سعد المجرد خلال تواجده في العاصمة الفرنسية باريس بتهمة اعتدائه جنسياً على احدى الفتيات، ولكن الكاميرات المنتشرة للمراقبة في المكان تمكنت من مساعدته في هذه القضية، التي لا تزال تتفاعل بانتظار الحكم النهائي. ولكن ما هو مؤكد أنه الموقف الاسوأ الذي يمر به الفنان المغربي في العام 2016.