الراقصة دينا تظهر بفستانٍ شفاف خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
يوميات المشاهير
الراقصة دينا تظهر بفستانٍ شفاف خلال حفل افتتاح مهرجان ...
اسوأ اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي… بعضها صادم فعلاً!
يوميات المشاهير
اسوأ اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي... بع...

نجوم تواجدوا لحظة الانفجار في اسطنبول... وبعض المشاهير خسروا أفراد عائلاتهم!

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
نجوم تواجدوا لحظة الانفجار في اسطنبول… وبعض المشاهير خسروا أفراد عائلاتهم!

حملة تضامن كبيرة تلقتها تركيا بعد الكارثة التي حلّت في شارع الاستقلال في الأيّام القليلة الماضية، أدّى لوقوع عدد كبير من الضحايا والجرحى، وهناك نجوم تواجدوا لحظة الانفجار في اسطنبول ومنهم من فقد أعز الأشخاص من عائلته. 

وتضامن الكثير من الأشخاص عبر صفحاتهم الالكترونية مع ما جرى في مدينة تقسيم التركية، واكتسحت السوشيل ميديا الصور والفيديوهات من مكان الانفجار، والبعض الآخر اكتفى بنشر صورة سوداء تعبيراً عن الحداد لروح الضحايا الذين فقدوا حياتهم في الكارثة. 

في حين تشهد اسطنبول ومدينة تقسيم على كثافة في عدد السيّاح الذين يتوجهون اليها في مثل هذه الأوقات من السنة، وعند وقوع الانفجار كان شارع الاستقلال مزدحماً بالمواطنين الأتراك والسيّاح أيضاً. 

نجوم تواجدوا لحظة الانفجار في اسطنبول 

نشرت الممثلة اللبنانية ريتا حرب صورة لها مع السوبر ستار راغب علامة في لقاء جمعهما في اسطنبول قبل يوم واحد من الانفجار، وبعد وقوعه انهالت التعليقات على الصورة لمعرفة حالتهما الصحية. 



وفي تصريحاتها للاعلام، أشارت الممثلة ريتا حرب أنّها هي ومن معها بخير وعلّقت بالقول: "نحنا مناح جسدياً بس نفسياً مدمرين"، وشدّدت على أنّ الجميع ما عاد يتحمّل الارهاب، ورفعت الدعاء على روح الضحايا وتمنّت الشفاء للجرحى. 



تحدّث الممثلة المغربية هدى صدقي مع مجموعة من الأصدقاء الذين كانوا معها في شارع الاستقلال عند وقوع الانفجار، وظهرت وهي تتحدّث عن الأمر في فيديو الذي صوّرته خلال تواجدها في المطار للمغادرة. ولم تتمكن من حبس دموعها فانهارت بالبكاء. وختمت بالقول أنّها تريد العودة والوصول عند بناتها وكانت تردد وتقول: "على خير يا ربّي، يا ربّي". 



وفاة ابنة وزوجة الممثل التركي نور الدين أوتشار 

أمّا الصدمة التي تلقاها الوسط الفني التركي كان خبر وفاة زوجة الممثل التركي نور الدين أوتشار وابنته التي تبلغ من العمر 15 سنة، وذلك بعد تواجدهما في مكان الانفجار. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sabah Günaydın (@sabah.gunaydin)


رحلة لصيد الصقور في مصر تنتهي بمأساة!

نثر الورود الحمراء 

مع حملة التضامن الكبيرة التي تشهد عليها السوشيل ميديا، توجه عدد من المواطنين الأتراك الى شارع الاستقلال في تقسيم لنثر الورود الحمراء على الأماكن التي شهدت على وفاة الضحايا من بالغين وأطفال الذي توفيوا في التفجير.  

نجوم تواجدوا لحظة الانفجار في اسطنبول