السلطات المغربية تداهم حفل خطوبة شقيقة دنيا بطمة!
يوميات المشاهير
السلطات المغربية تداهم حفل خطوبة شقيقة دنيا بطمة!
بعد إعلان قرار سجنه… أحمد فلوكس: “اللي اذاع حكم حبسي هدفه يشوه سمعتي”!
يوميات المشاهير
بعد إعلان قرار سجنه... أحمد فلوكس: "اللي اذاع حكم حبسي...

من هم أبرز النجوم الذين حصلوا على الاقامة الذهبية في دبي؟

السبت، 29 مايو 2021
من هم أبرز النجوم الذين حصلوا على الاقامة الذهبية في دبي؟

قرّرت دولة الامارات العربية المتحدة في العام 2019 تطبيق نظام لتأشيرات الإقامة طويلة الأجل، وعُرف باسم "الاقامة الذهبية". هذا النظام يتيح للأجانب العيش والعمل والدراسة في الإمارات من دون الحاجة إلى كفيل وطني وبامتلاك 100٪ لأعمالهم التجارية. وحصل العديد من المشاهير على هذه الميزة، فتعرّفوا معنا على مجموعة نجوم حصلوا على الاقامة الذهبية في دبي. 

1- نجوى كرم

نشرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم صور لها خلال تلقيها الاقامة الذهبية في الامارات، وعلقت: "تشرّفت اليوم بإستلام الإقامة الذهبية من دولة الامارات الشقيقة، الله يعزّ قيادتها وشعبه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

2- وفاء الكيلاني وتيم حسن

حصلت أيضاً الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني وزوجها الممثل السوري تيم حسن على الاقامة الذهبية الاماراتية، ونشرت صورة وعلقت عليها: "الحاجة الجميلة اللي حصلت معايا السنه دي أني منحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حفظه الله وحكومة دبي حفظ الله الإمارات واهلها الطيبين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa)

3- جوزيف عطية 

نشر الفنان اللبناني جوزيف عطية فيديو له من دبي وهو يشكر دولة الامارات على منحه الاقامة الذهبية، وقال: "شكراً لدولة الإمارات على منحي الإقامة الذهبية، وإن شاء الله ستروني أكثر في دبي والإمارات بشكل عام. شكراً على مجهودكم، وكل الحب والاحترام مني لكم.. جوزيف عطية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by اخبار المشاهير ١٢٣ (@celebrity_news_official_123)

4- خالد سليم 

من بين نجوم الذين حصلوا على الاقامة الذهبية في دبي هو الفنان المصري خالد سليم الذي نشر عبر حسابه على انستقرام، صورة وهو يتسلم الإقامة وعلق: "أتقدم بخالص الشكر لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي .. على دعمه للفنانين والمبدعين، كل الشكر والتقدير إلى هيئة الثقافة والفنون بدبي لمنحي الإقامة الذهبية لمدة عشر سنوات.. والإدارة العامة للهجرة والجنسية على مجهوداتهم وحسن الاستقبال والحفاوة.. ربي يحفظ هذا البلد حكومة وشعبًا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaled Selim | خالد سليم (@khaledselimofficial)

5- هاني شاكر

الفنّان هاني شاكر أعطيت له أيضاً الاقامة الذهبية، وقال في هذه المناسبة: "كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات الحبيبة على هدية الإقامة الذهبية لي ولزوجتي، وتمنياتي لدولة الإمارات الحبيبة شعبا وحكومة بدوام النجاح والازدهار".