هل نجحت ريم العبدالله بتقليد لجين عمران وضحكتها؟
سينما ومسلسلات
هل نجحت ريم العبدالله بتقليد لجين عمران وضحكتها؟
لمحبّي الدراما السورية… 5 مسلسلات مميّزة في رمضان 2021
سينما ومسلسلات
لمحبّي الدراما السورية... 5 مسلسلات مميّزة في رمضان 20...

نجوم رحلوا عنّا ولكن ظهروا في مسلسلات رمضان 2021... من هم؟

الأربعاء، 21 أبريل 2021
نجوم رحلوا عنّا ولكن ظهروا في مسلسلات رمضان 2021… من هم؟

ظهر في المسلسلات الرمضانية هذا العام العديد من النجوم والفنانين الذين رحلوا عن هذه الحياة، ما يجعل الأنظار شاخصة على الدور الذي جسّدوه. نستعرض في هذا الموضوع نجوم رحلوا وظهروا في مسلسلات رمضان 2021.

نور الشريف

يظهر الفنان الراحل نور الشريف في مسلسل "نسل الاغراب" الرمضاني، وذلك عبر صورة معلقة له على الحائط، مجسّداً دور والد أمير كرارة. ويعتبر هذا الظهور هو الأول بعد رحيله بسنوات. والمسلسل من تأليف واخراج محمد سامي ويشارك في بطولته أحمد السقا وأمير كرارة، بالاضافة الى مي عمر ودياب وعماد زيادة وغيرهم.

يوسف شعبان

يظهر الفنان الراحل يوسف شعبان في مسلسل "ملوك الجدعنة". وقد انتهى من جميع المشاهد الخاصة به، ما عدا اثنين لم يكملهما. لذا عمد القائمون على المسلسل إلى الاستغناء عن المشهدين الباقيين من دون الإخلال بالسياق الدرامي. ونذكر أن شعبان يجسد شخصية كبير الحي أو الجارة الذي يلجأ إليه الكثير من الاشخاص من أجل حل مشاكلهم.

يوسف شعبان في آخر ظهور له... من موقع تصوير مسلسله الرمضاني

محمود مرسي

رغم وفاته منذ سنوات، إلا أن الفنان محمود مرسي هو من ضمن لائحة نجوم رحلوا وظهروا في مسلسلات رمضان 2021، حيث يحضر من خلال مسلسل "نسل الأغراب". محمود مرسي يظهر في صورة معلقة على الجدار، مجسداً دور والد الفنان أحمد السقا.

أحلام الجريتلي

في مسلسل "نسل الأغراب" أيضاً، تظهر الفنانة أحلام الجريتلي التي رحلت مؤخّراً. ونشر مخرج المسلسل فيديو له، مع أحلام وهو يعلّمها رقصة، من أجل أداء أحد مشاهدها.

هادي الجيار

في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، نرى الفنان هادي الجيار، الذي رحل بعد إصابته بفيروس كورونا. هادي الجيار انتهى من تصوير غالبية مشاهده، لكن بعد وفاته اضطر المؤلف هاني سرحان، لإجراء بعض التغييرات المحدودة التي تخص دور هاني حتى لا تُحذف مشاهده.