مقابلة نبيل شعيل
يوميات المشاهير
نبيل شعيل يعترف بفشله في الوصول الى الجمهور في السنوات...
بذكرى ميلاد نور الشريف… تحيّة لروحه من غوغل!
يوميات المشاهير
بذكرى ميلاد نور الشريف... تحيّة لروحه من غوغل!

في رمضان 2021... 4 نجوم هم الأكثر جاذبية!

الأربعاء، 28 أبريل 2021
في رمضان 2021… 4 نجوم هم الأكثر جاذبية!

يطلّ علينا النجوم في كلّ موسم رمضاني بأدوار مختلفة، الا أن جاذبيتهم الخاصة تبقى هي الطاغية! فمن هم نجوم رمضان 2021 الاكثر جاذبية لهذا الموسم؟

قصي خولي

لا أحد يشكك بوسامة الممثل السوري قصي خولي، ورغم أن دوره في مسلسل "عشرين عشرين" الرمضاني يعود لرجل يعيش في حيّ شعبي بسيط ولا يولي أهمية لإطلالته، الا أن قصي يلفت الانظار بجاذبيته وبسمته المميزة، ونظرته الحادة!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khawla - Khaulya ✨ (@khawla_khaulii)

أحمد مكي

يلفت الفنان المصري أحمد مكي في "الاختيار 2" الأنظار، حيث يجسّد دور ضابط مصري، فحتماً الكاريزما التي يتمتّع بها تجذب المشاهدين اليه.

نذكر أن المسلسل يتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 وحتى 2020 تحت عنوان "حتى لا ننسى"، بالاضافة الى ذلك يبرز بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية. والمسلسل من سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Scene | مشهد (@scene.10)

أمير كرارة

​إن العيون الخضراء والبشرة السمراء التي يتمتّع بها الممثل المصري أمير كرارة تجعله من نجوم رمضان 2021 الاكثر جاذبية على الاطلاق. أمير يشارك هذا العام في مسلسل "نسل الأغراب​" الذي تدور قصته حول شخص يتم اتهامه بالقتل، ويقضي فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته، ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه. أما مؤلف المسلسل فهو محمد سامي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by amir10karara_fans❤️ (@amir10karara_fans)

أحمد عز

لا شكّ أن الفنان المصري أحمد عز يتمتع بجاذبية جعلته محط إعجاب الكثيرات، فهو يشارك هذا العام في مسلسل "هجمة مرتدة" الذي يغلب عليه الأكشن والتشويق. والمسلسل تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🎬classic star🎥 (@classic_stars.official)