وقف محمد سامي
يوميات المشاهير
اهمّ الشركات المنتجة تعلن التوقف عن العمل نهائياً مع ا...
فنانة مصرية تتعرض للإهانة والتهديد من قبل مخرج مسلسل “نسل الأغراب”
يوميات المشاهير
فنانة مصرية تتعرض للإهانة والتهديد من قبل مخرج مسلسل "...

بين المرض والموت... 4 نجوم عانوا من أزمات خلال شهر العسل!

الإثنين، 17 مايو 2021
بين المرض والموت… 4 نجوم عانوا من أزمات خلال شهر العسل!

بالعادة يكون شهر العسل من أجمل الأيام ما بعد الزواج، لكن الامر اختلف مع بعض النجوم، حيث تحول شهر عسلهم الى كابوس. تابعي في الموضوع التالي من موقع أنوثة قصص نجوم عانوا من ازمات شهر العسل وانشغل فيها الجمهور.

1- هنا الزاهد

خلال فترة شهر العسل، نشر الفنان المصري أحمد فهمي، زوج الممثلة هنا الزاهد صورة لها من داخل المستشفى، ما اثار الجدل بين الجمهور الذي تساءل عن السبب وعن حالتها الصحية. وفي وقت لاحق، شرح زوجها الوضع قائلاً أن "هنا أصيبت بآلام قوية في المعدة بعد 3 أيام من شهر العسل"، لافتا الى أنها أصيبت بتسمم ودخلت المستشفى، الا انه تبين إصابتها بحصوات في المرارة.

هنا الزاهد

2- مي سليم

رغم أن الفنانة مي سليم كانت تقضي شهر العسل مع زوجها الفنان وليد فواز، واجهها كابوس الانفصال! فعلاً هما من أكثر نجوم عانوا من ازمات شهر العسل حيث فاجأ وليد الجمهور بنشر صورة على انسقرام يعلن فيها خبر انفصاله عن مي سليم. وقيل أن سبب الطلاق هو التسرّع في الزواج الامر الذي أدى لنشوب خلافات بينهما خلال تمضيتهما شهر العسل لوحدهما.

الصورة الأولى من شهر عسل مي سليم

نجوم عانوا من ازمات شهر العسل

3- شيرين عبد الوهاب

عاشت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أصعب أيام حياتها خلال فترة شهر العسل مع زوجها الملحن حسام حبيب، حيث وصلها خبر رحيل والدها. شيرين لم تستطع العودة في اليوم نفسه لعائلتها بسبب عدم وجود أماكن على متن الطائرة، لتعود في اليوم الثاني لتتلقى التعازي بدلاً من تلقي التهاني. ومع هذا الحادث الحزين تصبح شيرين واحدة من نجوم عانوا من ازمات شهر العسل.

نجوم عانوا من ازمات شهر العسل

4- محمد شاكر

تعرض الفنان محمد فضل شاكر لوعكة صحية خلال قضائه فترة شهر العسل، واضطر الى دخوله المستشفى. ونشر شاكر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي صور له وهو في المستشفى، معتبراً أن ما حصل سببه الحسد، وكتب:"أكلنا عين والله". كما أنه لم يكشف عن طبيعة وعكته الصحية.

نجوم عانوا من ازمات شهر العسل