جنى مقداد تصدم الجمهور بعد خسارة الوزن بشكل كبير… لاحظوا الفرق!
يوميات المشاهير
جنى مقداد تصدم الجمهور بعد خسارة الوزن بشكل كبير... لا...
بعد سيل القبلات العلنية… انفصال أحمد الفيشاوي وندى الكامل!
يوميات المشاهير
بعد سيل القبلات العلنية... انفصال أحمد الفيشاوي وندى ا...

من هم النجوم الذين عانوا من ازمات صحية في العام 2021؟

الخميس، 30 ديسمبر 2021
من هم النجوم الذين عانوا من ازمات صحية في العام 2021؟

لم يمرّ العام 2021 بسلاسة على الكثير من النجوم والمشاهير الذين تعرضوا لأزمات صحية كان بعضها سيودي بحياتهم. إليك قائمة نجوم عانوا من ازمات صحية في 2021.

1- ياسمين عبدالعزيز

تعرّضت الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز لوعكة صحية بعد تعرضها لخطأ طبي، خلال اجرائها عملية جراحية لاستئصال "أكياس الشوكولاتة". وبعد أشهر من العلاج خارج مصر، ظهرت أمام جمهورها معلنة شفائها.

وقالت ياسمين، في برنامج "معكم"، إنه خلال إجرائها عملية استئصال "أكياس - شوكلت سيست على المبيض"، تعرضت لثقب في القولون، ما أدى إلى تسمم في الدم.

 

هؤلاء النجوم عانوا من الاكتئاب... ولكن ما السبب؟!

2- وائل كفوري

في منتصف شهر أكتوبر، تعرض الفنان اللبناني، وائل الكفوري لحادث سير مروّع على أوتوستراد جبيل في لبنان، نقل على إثره الى أحدى المستشفيات. وارتطمت سيارته بأخرى، لترتطم بعدها بعوائق إسمنتية على الطريق، ما ادى لاصابته بالرضوض في أنحاء متفرقة من جسده.

نجوم عانوا من ازمات صحية في 2021

3- ريتا حرب

لم تسلم الممثلة اللبنانية ريتا حرب من حوادث السير، فخلال وجودها في تركيا، تعرضت لحادث سير مروع جداً، وتم نقلها الى احد المستشفيات. وقالت ريتا في اول اطلالاتها بعد الحادث إنها أجرت أكثر من عملية جراحية، ففي المرحلة الاولى اجرت عملية جراحية في قدمها اليسرى، متابعة أن في المرحلة الثانية أجرت عملية بوجهها.

 

نكمل لائحة نجوم عانوا من ازمات صحية في 2021...

4- ماجدة الرومي

خلال إحيائها حفلاً في افتتاحية مهرجان جرش للثقافة والفنون الأردني، تعرضت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي لوعكة صحية، بعد إصابتها بهبوط في ضغط الدم. فتوقف الحفل لدقائق، تلقت خلالها العلاج اللازم والإسعافات الأولية، لتعود بعدها الى اكمال الحفل.

 

5- رابح صقر

لن يحيي الفنان رابح صقر حفلات موسيقية خلال هذا الشهر، وذلك بعد تعرّضه لأزمة صحية أجرى خلالها قسطرة في القلب. وكتب عبر "تويتر": "جمهوري الحبيب أعتذر عن الحفلات العامة خلال هذه الفترة، وذلك لإجرائي عملية قسطرة في القلب تكللت بالنجاح ولله الحمد شكرًا لكل من سأل عني ولا تنسوني من دعائكم الله لا يوريكم مكروه في من تحبون، أحبكم مشتاق لكم".