بدر خلف يثير الجدل من جديد بإعلان حمله… والجمهور بات لا يُصدّقه!
يوميات المشاهير
بدر خلف يثير الجدل من جديد بإعلان حمله... والجمهور بات...
ما هي اكثر المسلسلات الرمضانية نجاحاً حتى الآن؟!
سينما ومسلسلات
ما هي اكثر المسلسلات الرمضانية نجاحاً حتى الآن؟!

بين معارض ومؤيد... نجوم لبنان يعبّرون عن آرائهم بقرار تأجيل التوقيت الصيفي

الأحد، 26 مارس 2023
بين معارض ومؤيد… نجوم لبنان يعبّرون عن آرائهم بقرار تأجيل التوقيت الصيفي

بين أزمة الدولار وغلاء المعيشة وأزمة الكهرباء.. أتت للبنانيين أزمة من نوع آخر، أزمة لم تخطر سابقاً بأنها ستشكّل عائق ومشكل، هي أزمة "الوقت"، بين التوقيت الشتوي والتوقيت الصيفي الذي نحن قابلين عليه، اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي وانقسمت الآراء بين معارض ومؤيّد وأصبحت الشغل الشاغل البنانيين. ومنهم، نجوم لبنانيون يعلقون على تغيير الساعة.

نجوم لبنانيون يعلقون على تغيير الساعة

ضجّت السوشيل ميديا يوم أمس، بالتعليق على قرار رئيسي مجلس النواب نبيه بري ومجلس الحكومة نجيب ميقاتي عن قيامهما بتأجيل التوقيت الصيفي حتّى 21 ابريل بدلاً ن يوم السبت 26 مارس اي في التوقيت الاعتيادي لتغييرها، وهذا القرار لم يعجب عدد كبير من الناس ومن بينهم مشاهير لبنان.

مسلسلات مشتركة عربياً تنتظر الجمهور في رمضان 2023!

الفنان راغب علامة: وصف الأمر "بالملعوبة" من دون اعطاء رأيه بإذا مع أو ضد، قكتب "بعد ازمة التوقيت، هلق اللبنانيين رح ينسوا كل الدمار اللي اوصله السياسيين للبلد وللناس وللمواطن بكل اعماره ومناطقه ورح ينسوا الفلوس اللي انسرقت والاقتصاد اللي تدمّر والعاصمة اللي انفجرت والذل اللي مسيطر على الناس بسبب الفاسدين ورح ينشغلوا بأزمة تقديم الساعة".

مايا دياب أعلنت أنها مع تقديم الساعة، فقالت: "اكيييييد مع الالتزام بتقديم الساعة ساعة واحدة الليلة.. وإلّا رح تردّوا ‎#لبنان مقسوم شرقية و غربية .. و هيدا بيكون القرار الأرعن"

من جهتها، الممثلة كارمن لبس اعتبرت انّ ردود الفعل مبالغ فيها وأن المشاكل لم تقف على تقديم الساعة، فكتبت: "إذا القرار غلط، ردود الفعل المبالغ فيها والطائفية غلط أكبر بكتير".

الإعلامية كارلا حداد علّقت على الموضوع عبر بطريقة انتظارها الساعة 12 وكتبت "صارت الساعة 1 صباحاً بتوقيت بيروت" اي تشير ال معارضتها القرار الصادر وعدم التزامها به.

والى جانب المشاهير، أعلنت عدد كبير من المؤسسات والقنوات عدم التزامها بالقرار منها قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال، الام تي في، معظم المدارس الخاصّة. مما شكّل انقسام كبير بين الناس وتحويلها الى طائفية.